منوعات

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2023 Abu Dhabi Sport

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2023، هناك الملايين من عشاق كرة القدم في كل مكان في الوطن العربي يبحثون عن التردد الخاص بقناة أبو ظبي سواء على النايل سات أو العرب سات بكافة الجودات سواء اتش دي أو أس دي من أجل مشاهدة ومتابعة البطولات العربية والعالمية، وقد تم إطلاق عدد من القنوات المتنوعة من بينها 4 قنوات مفتوحة بجانب عدد 2 قناة مشفرة، وتنتقل الدوري الألماني والإماراتي بجانب منافسات السوبر لبلاد أوروبا المختلفة التي تنقل دوري ابطال عرب الذي يضم العديد من المنافسات القوية بين العديد من الفرق الكبيرة، بجانب أنها تنقل دوري الماني.

قنوات Abu Dhabi Sport

قناة ابو ظبي تعمل على تقديم برامج متنوعة تحلل العديد من المباريات والمنافسات في توافر عدد من نجوم التحليل في العالم العربي، أيضا تتميز القناة بوجود استوديو تحليلي قوي ومذيعين كبار في المباريات، وتتميز أيضا بالتصوير ذات الجودة العالية من خارج وداخل الملاعب لذلك قامت بإعداد بعض الترددات ذات الجودة اتش دي لتلائم الأجهزة كافة.

من بين المحللين الذين تضم القناة احمد الحوسني ومحمد الشامي، وسعد الكعبي، بالإضافة إلى محمد حسين وغيرهم، أيضا تتميز القناة بأنها مجانية وتقدم كافة برامجها وعروضها دون تكليف المشاهد أي رسوم لقاء هذا.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2023

بإمكانك الأن متابعة قناة ابو ظبي الجديدة جودة HD من خلال جهاز الاستقبال لديك عن طريق البيانات الآتية:

قمر صناعي تردد القناة معامل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
نايل سات 12091 27500 5/6 أفقي

كما يتوفر تردد ثاني للقناة على قمر النايل سات بجودة اتش دي أيضا وهو:

قمر صناعي تردد القناة معامل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
نايل سات 11372 27500 5/6 أفقي

تردد قناة أبوظبي الرياضية عرب سات

يمكنك ضبط استقبال القناة وترددها على قمر العرب سات ويمكنك الاستمتاع بأفضل المباريات الخاصة بكرة القدم عن طريق البيانات التالية:

مقالات ذات صلة
قمر صناعي تردد القناة معامل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
عرب سات 11804 27500 5/6 عمودي

قد يهمك أيضاً: تردد قناة العربية الجديد 2023 Al Arabiya CH

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى