منوعات

مواعيد عرض فيلم Jawan في السينمات المصرية

مواعيد عرض فيلم Jawan  إن فيلم “جوان” الهندي لعام 2023 هو إنتاج سينمائي مثير يجمع بين الإثارة والأكشن، وقد أثرى مشهد السينما الهندية بقوة. تقدم هذه القصة الحماسية رحلة مثيرة تجمع بين العواطف والمغامرة، وقد نال إعجاب المشاهدين حول العالم.

مواعيد عرض فيلم Jawan

قريبًا جدًا سيتم إطلاق فيلم “Jawan” الذي يجمع بين ألمع نجوم بوليوود، بطولة النجم الهندي الكبير شاروخان. من المقرر عرض الفيلم في دور السينما المصرية في الـ 13 من سبتمبر الحالي.

شاروخان يُظهر في هذا الفيلم وجهًا جديدًا تمامًا، إذ يقدم أداءً متميزًا يجمع بين العواطف والإثارة الشديدة. يقوم بدور رجل ملتزم بتصحيح الأوضاع في المجتمع وتصحيح الظلم، وتتداخل رحلته بين المشاعر الإنسانية ومشاهد الأكشن المثيرة.

لاحظ أن الفيلم حقق نجاحًا كبيرًا على الإنترنت قبل عرضه في دور السينما، حيث وصلت مشاهداته على موقع يوتيوب إلى 61 مليون مشاهدة في غضون 3 أيام فقط، ووصل إجمالي المشاهدات عبر منصات أخرى إلى حوالي 100 مليون مشاهدة.

تدور أحداث الفيلم في إطار مشوق ومليء بالإثارة، حول رجل يسعى بكل قوة لتحقيق العدالة وإصلاح الأمور في المجتمع، بالإضافة إلى التغلب على ماضيه الشخصي.

إلى جانب شاروخان، يشارك في بطولة الفيلم نجوم متميزين مثل نايانتارا، فيجاي سيثوباثي، عامر نايك، وعدد كبير من نجوم السينما الهندية. الفيلم من إخراج وتأليف المخرج أتلي كومار.

إن هذا العمل السينمائي يعد بأن يكون تجربة فريدة وممتعة لعشاق الأفلام، ويبدو أنه سيحمل رسالة قوية حول تحقيق العدالة والمساهمة في تغيير المجتمع. إذا كنت من محبي الأفلام المثيرة والمعبأة بالمشاعر، فإن فيلم “Jawan” يستحق بالتأكيد مشاهدته عندما يتم عرضه في السينما.

أعمال شاروخان

شاروخان، النجم البارز في عالم بوليوود، قدم أعمالًا مذهلة ومتنوعة خلال مسيرته الفنية الرائعة. من بين هذه الأعمال، تألق في فيلم Pathaan الذي شارك فيه مع ديبيكا بادوكون. الفيلم من إخراج المخرج الشهير سيدهارت أناند، الذي قام بإخراج العديد من الأعمال البارزة منها War 2019، Bang Bang، Strangers، Maine Jeena Seekh Liya، وPrabhas-Siddharth.

فيلم Pathaan يعد واحدًا من أكثر الأعمال المنتظرة في عالم السينما، وهو يضم تجمعًا نجميًا قويًا بين شاروخان وديبيكا بادوكون. بالنظر إلى سجله الحافل بالأفلام الناجحة والأداء المتميز، يمكن توقع أن يقدم شاروخان أداءً استثنائيًا في هذا الفيلم.

سيدهارت أناند، المخرج الذي أثبت نفسه بأعماله الرائعة مثل War وBang Bang، يبدو أنه سيخلق تجربة سينمائية مثيرة وممتعة من خلال فيلم Pathaan. إن توقعات الجماهير مرتفعة لهذا الفيلم الذي يأمل الجميع أن يكون إضافة مميزة إلى مسيرة شاروخان السينمائية الاستثنائية.

وإليكم أماكن عرض فيلم jawan الهندي في مصر

سينما جلاكسى المعادي VIP

سينما جالكسي المنيل

سينما بريمير أمريكانا

سينما صن سيتي

سينما جلاكسى المعادي

سينما جلاكسى طنطا

سينما مدينتي

سينما المشهد

سينما سيتي ستارز

سينما جولدن ستارز ديلوكس

سينما أوديون

سينما جولف سيتي

سينما كايرو فيستفال

سينما جلاكسى سينبلكس مول العرب

سينما جلاكسي مول الجامعة

سينما سي سينما أرابيلا

سينما داندي مول

سينما بريمير بوينت 90

سينما سان ستيفانو مول

سينما فوكس مول مصر

سينما فوكس سيتي سنتر ألماظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى