منوعات

من هي زوجة أحمد العونان ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي زوجة أحمد العونان ويكيبيديا السيرة الذاتية، يعد من أشهر ممثلي الخليج العربي، قام بالعديد من الأدوار في أكثر من مسرح تلفزيوني ومسرحي، وكان له دور كبير في نجاح هذه الأعمال، لأنه يعتبر من فناني العصر القديم الخليج العربي، ويبحث الجمهور العربي عن سيرته الشخصية، لا سيما زوجته، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم من هي زوجة أحمد العونان ويكيبيديا.

من هي زوجة أحمد العونان ويكيبيديا

أنت تعتبر زوجة الفنان أحمد العونان مجهولة بشكل إعلامي، وذلك لعدم انتمائها إلى مجال الفن. يتحلى الفنان أحمد بشدة في عدم الكشف عن أي معلومات تتعلق بحياته الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو غيرها من وسائل الإعلام. ورغم شهرته الواسعة في مناطق الخليج العربي، إلا أنه لم يكشف عن اسم زوجته أو أية تفاصيل شخصية تتعلق بها، وأكد ذلك عدة مرات في لقاءات تلفزيونية أجراها.

من هو احمد العونان ويكيبيديا

يعد أحمد العونان مهاجرا من البدون، أي أنه لا يحمل الجنسية الكويتية، نشأ في دولة الكويت في ٢٩ يناير ١٩٧٠، ولد ونشأ وعمره ٥٢ عاما بدأ مشواره الفني في ١٩٩١، حيث شارك في أكثر من إنتاج بأدوار ثانوية وأكثر، وذاع صيته في الخليج العربي من خلال أداء الأدوار الكوميدية وقد أثبت البرنامج موهبته على عدة قنوات وعرف اسمه في السنوات الأخيرة عندما قام بأدوار البطولة أشهرها مسلسل أبو الملايين.

احمد العونان السيرة الذاتية

بعد أن قدم العديد من الأعمال الكوميدية، استطاع أحمد العونان أن يحقق شهرة واسعة، وهناك حقائق مهمة تتعلق بسيرته الذاتية تبرز من بينها:

الاسم كاملا: أحمد صالح العيونان.

اسم الأب : صالح العيونان.

اللقب: أبو فواز.

تاريخ الميلاد: 29 يناير 1970م.

العمر: 52 سنة.

جنسيته: البدون بالكويت.

مكان الميلاد: مدينة الكويت، الكويت.

الإقامة: دولة الكويت.

الطول: 174 سم.

البرج : الدلو.

الديانة: الإسلام.

العقيدة: أهل السنة والجماعة.

المهنة : ممثل.

الحالة الاجتماعية: متزوج.

اسم الزوجة : غير معروف .

يوجد 5 أطفال لديهم الأب (فارس، فواز، فيصل، محمد، سارة).

سنوات النشاط: من 1991م حتى الآن.

التكريمات: جائزة أفضل فنان كوميدي في مهرجان شهر رمضان المبارك.
كم عدد أبناء أحمد العونان

يبلغ عدد أولاد أحمد العونان خمسة أشخاص، والابن الأكبر يدعى فواز، ويقدر عمره في الثلاثينيات. وفي عدة مقابلات، صرح العونان أن ابنه فواز يقوم بمتابعة مسيرته في مجال الفن والتمثيل الكوميدي. وبعد فواز، يأتي فارس وفيصل ومحمد وسارة، ولا نعرف أي تفاصيل شخصية عنهم ولم يكشف الفنان أحمد عن أي معلومات بهذا الصدد.

أبرز أعمال أحمد العونان

حقق الفنان أحمد العونان العديد من النجاحات في المجال التلفزيوني والمسرحي منذ بداية مسيرته الفنية، ومن بين أعماله المهمة:

مسلسل ريموت كنترول.

مسلسل الاختيار الصعب.

زواج إلا ربع.

فيلم الجولة الأخيرة.

فيلم اطلع من مزاجي.

أليسا خطفها جميل.

مسرحية الي يدري يدري.

مسرحية العظماء السبعة.

عالباب يا شباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى