تقنيةمنوعات

تردد قناة كوين Queen علي النايل سات والعرب سات 2023

أعلنت قناة كوين عن إطلاقها الرسمي في عالم البث التلفزيوني، وذلك لتلبية احتياجات المشاهدين في الشرق الأوسط تأتي هذه القناة بجديد ومتنوع في محتواها المتخصص في مجالات متعددة من الأخبار والترفيه والثقافة.

تعد قناة Queen مفتوحة للجميع وتستهدف جميع الفئات العمرية والاهتمامات المختلفة تهدف القناة لتقديم محتوى متميز ومفيد للمشاهدين، وتعتبر هذه القناة فرصة مثالية للتعرف على أحدث الأخبار والقصص الشيقة.

تضم قناة كوين باقة متنوعة من البرامج، بداية من برامج الأخبار والتحليلات السياسية إلى برامج الترفيه والثقافة توفر القناة مواقيت متعددة لبث البرامج المباشرة، كما تعيد بث البرامج المتنوعة في فترات مختلفة لتلائم أوقات المشاهدين المختلفة.

تردد قناة كوين Queen على الأقمار الاصطناعية المشهورة، ويمكن للمشاهدين العثور على ترددها عبر أجهزتهم المنزلية أو التلفزيونات الذكية وفيما يلي الترددات الخاصة بقناة كوين Queen:-

القمر الصناعي التردد
نايل سات 12226
عرب سات 11137
هوت بيرد 11785
نايل سات 11315

باستخدام هذه الترددات، يمكن للمشاهدين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الاستمتاع بمشاهدة قناة كوين Queen والاستفادة من محتواها المتنوع والمفيد.

تتمثل رؤية قناة كوين Queen في أن تكون قناة المفضلة للمشاهدين في المنطقة، وتقديم تجربة تلفزيونية فريدة وذات جودة عالية وستعمل القناة بإستمرار على توفير المزيد من البرامج المتنوعة والجديدة للجمهور، وتوفير بيئة تلفزيونية مميزة تضمن تفاعل واستمتاع الجميع.

قناة كوين Queen ملتزمة بالتميز والجودة، وستعمل على تقديم المحتوى الأفضل والأكثر شمولية للمشاهدين سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول البرامج والعروض الحصرية قريباً، لذا ننصح المشاهدين بمتابعة قناة كوين Queen للاطلاع على آخر التحديثات.

من أهم المسلسلات التي تُعرض علي قناة كوين

  • مسلسل لحم غزال الساعة 7 مساءاً
  • مسلسل خلي بالك من زيزي في الساعة 10 مساءاً
  • مسلسل بنت السلطان الساعة 4
  • مسلسل نسل الاغراب الساعة 2
  • مسلسل ضد الكسر الساعة 8
  • مسلسل احسن أب الساعة 12 ونصف، مسلسل بين السما والارض الساعة 6 ونصف
  • مسلسل الاختيار الساعة 2
  • مسلسل حرب أهلية الساعة 5

في النهاية، تعتبر قناة كوين Queen إضافة مهمة وقيمة في عالم البث التلفزيوني بمحتواها المتميز والمنوع، وتعد فرصة رائعة للمشاهدين لاستكشاف ثقافات جديدة ومتابعة أحدث الأخبار والأحداث في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى