شخصيات

من هو محمد ضيف الله شرار ويكيبيديا السيرة الذاتية

محمد ضيف الله شرار هو شخصية سياسية معروفة في الكويت، يتميز بتجربة عملية ومؤهلات علمية متنوعة. يعتبر واحدًا من أبرز الشخصيات السياسية في البلاد. يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حوله وسيرته الذاتية وتفاصيل الحادثة التي تعرض لها من خلال موقع دليل الوطن.

من هو محمد ضيف الله شرار ويكيبيديا

محمد ضيف الله شرار، الذي ولد في الكويت عام 1948، هو مستشار في الديوان الأميري. حصل على شهادة البكالوريوس في كلية الحقوق بجامعة الكويت في عام 1977. بعد تخرجه، عمل كمحامي وشغل عدة مناصب، بما في ذلك مدير الشؤون القانونية في بيت التمويل الكويتي ونائب رئيس مجلس الوزراء.

محمد ضيف الله شرار السيرة الذاتية

محمّد شرَار هو شخصية موثوق بها ومحترمة في الكويت، وتشمل معلوماته الشخصية الآتي:

الاسم الكامل محمد ضيف الله شرار
تاريخ الميلاد 25 مايو 1948
مكان الميلاد الكويت
الجنسية كويتي
المهنة محامي وسياسي
الديانة مسلم
المؤهل العلمي الحقوق
الجامعة الأم جامعة الكويت

كم عمر محمد ضيف الله شرار

محمد ضيف الله شرار، البالغ من العمر 75 عامًا، وُلد في 25 مايو 1948. بدأ مشواره المهني في مجال المحاماة فور تخرجه من كلية الحقوق وبدأ بالعمل مبكرًا في هذا المجال. بعد ذلك، تحول إلى السياسة عندما شارك في انتخابات مجلس الأمة في عام 1981، حيث حصل على 92 صوتاً واحتل المرتبة الحادية عشرة.

ما هو عمر النائب حمد محمد جاسم المطر الحقيقي؟

ما هو اصل محمد شرار

أصل محمد ضيف الله شرار يرجع إلى قبيلة المطيري. هذه القبيلة هي من قبائل قيسية مضرية عدنانية وكانت تسكن في وسط شبه الجزيرة العربية في نجد والحجاز. انتشرت وتوسعت حتى وصل جزء منهم إلى السعودية، وجزء آخر وصل إلى العراق، بينما استقر جزء آخر في الكويت. تم اطلاق اسم هذه القبيلة نسبة إلى بطن المطارنة الذين هم من قبيلة مطير.

حادثة انقلاب مركبة محمد شرار

في يناير عام 2019، تعرض محمد شرار المطيري، مستشار الديوان الأميري، لحادث مروري حيث انقلبت السيارة التي كان يستقلها أثناء توجهه إلى منطقة الصبية. نتيجة لذلك، تعرض لبعض الرضوض والجروح القطعية. تم نقله بعدها إلى مستشفى الجهراء وتأكد من عدم وجود أي نزيف داخلي، مما أدى إلى اطمئنانه واطمئنان الآخرين على صحته.

مناصب محمد شرار

منذ بداية مشواره في مجال القانون والسياسة وحتى الآن، تولى محمد شرّار العديد من المناصب البارزة، ومن بين أهم هذه المناصب:

  • مُحكمًا في مشروع مجمع الأوقاف.
  • محامي دولة في إدارة الفتوى والتشريع.
  • مسؤول قانوني كبيت التمويل الكويتي.
  • عضو لجنة المناقصات المركزية.
  • نائب رئيس مجلس الوزراء.
  • وزير دولة لشؤون مجلس الوزراء
  • وزير دولة لشؤون مجلس الأمة.
  • مستشار الديوان الأميري.

في النهاية، لقد تعرفنا على محمد ضيف الله شَرار من خلال السيرة الذاتية على ويكيبيديا، حيث أظهر استحقاقًا وكفاءةً عاليتين في جميع المناصب الحكومية التي شغلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى