خليجيمنوعات

سبب انقطاع النت في اليمن امس الخميس 9 نوفمبر

ما هو سبب انقطاع الإنترنت في اليمن أمس الخميس التاسع من نوفمبر؟ حيث تم قطع خدمة الإنترنت في معظم مناطق المدن اليمنية لفترة من الوقت، ثم تمت إعادة الخدمة بطريقة بطيئة. لذلك، يهتم موقع دليل الوطن بتقديم تفاصيل تخص انقطاع الإنترنت في اليمن في يوم الخميس التاسع من نوفمبر، وذكر سبب هذا الانقطاع.

انقطاع النت في اليمن امس الخميس 9 نوفمبر

توقفت خدمة الإنترنت المحلية في اليمن في نهاية يوم الخميس 9 نوفمبر وصباح يوم الجمعة، في معظم مدن اليمن. كان ذلك في الوقت الذي توقفت فيه خدمة مؤسسة يمن نت، وهي المؤسسة العامة للاتصالات في اليمن، التي تقدم خدماتها لأكثر من عشرة ملايين مستخدم يمني وغيرهم. نتيجة لذلك، انخفضت نسبة الاتصال الوطني اليمني إلى 33٪ فقط.

سبب انقطاع الانترنت في اليمن يوم الخميس التاسع من نوفمبر.

لم يتم شرح سبب انقطاع الإنترنت في اليمن في مساء الخميس التاسع من نوفمبر 2023 ميلادي، ولكن تم استعادة الاتصال بعد فترة انقطاع دامت حوالى أربع ساعات، وعادت مزودات الخدمة للعمل ببطء. يجدر بالذكر أن هذا الانقطاع ليس المرة الأولى في اليمن، حيث حدث قطع مفاجئ للإنترنت أيضًا في العام الماضي، ثم تم استعادته تدريجياً.

النت في اليمن الآن

أصبحت مزودات خدمة الإنترنت في اليمن تعمل بشكل طبيعي الآن بعد انقطاعها المفاجئ في الجمعة العاشرة من نوفمبر الحالي. أثارت منصات التواصل الاجتماعي وخاصة منصة تويتر جدلاً بشأن إعلان انقطاع الإنترنت عن المدن اليمنية منذ ساعات الصباح الأولى، مع تأكيد مغردين يمنيين عودة الإنترنت حالياً في اليمن.

في هذا السياق، تم التوصل إلى سبب انقطاع الإنترنت في اليمن يوم الخميس الماضي بتاريخ 9 نوفمبر، وتم معرفة تفاصيل هذا الانقطاع وكذلك تحديد حالة الإنترنت الحالية في اليمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى