منوعات

من هو زوج حصة الفلاسي وما أصله ويكيبيديا

من هو زوج حصة الفلاسي وأين أصله، هناك العديد من الأشخاص المهمين في مجال الإذاعة الذين تمكنوا من تحقيق نجاح كبير، وهذا جعل اسمه يسمع دائما في آذان الكثير من الناس في هذا البلد وليس فقط في البلاد. هو بالداخل وهو من الشخصيات المهمة في الإعلام في الإمارات وقد نجحت الصحفية الموهوبة حصة الفلاسي في تحقيق نجاحه من هو هذا الصحفي وهو زوج حصة الفلاسي والكثير من المعلومات عنه سنتعرف عليه في مقالتنا اليوم.

من هو زوج حصة الفلاسي؟

حصة الفلاسي، إعلامية معروفة في الإمارات، تعتبر من الأشخاص الذين استطاعوا تحقيق نجاح كبير في مجال البث من خلال البرامج التي تقدمها، إلا أن محبيها يتساءلون من هو زوجها، ومن هو؟ وهذه أهم المعلومات عنهم:

  • ويعتبر محمد غانم المنصوري زوج الإعلامية المحترمة حصة الفلاسي، ويحمل الجنسية الإماراتية مثلها.
  • ومن الجدير بالذكر أنه شغل العديد من المناصب المرموقة في الإمارات.
  • ويذكر أن عمره أربعة عشر عاما.
  • ومن أهم المناصب التي حصل عليها هو منصبه كمدير لشركة الفوعة للتمور منذ عام 2012 وحتى الآن.
  • تم تعيينه نائباً لمدير شركة الفوعة للتمور.
  • التقى بالصحفية حصة وتزوجها وأنجبا العديد من الأطفال.

من هي حصة الفلاسي ويكيبيديا

ومن المناسب أن النجاح الذي يمكن تحقيقه يجب أن يكون مدفوعا بالعزيمة والإصرار، وإليكم هذه المعلومات عن النجاح الذي وجدته وحققته الصحفية حصة الفلاسي:

  • تعتبر إحدى الإعلاميات الإماراتيات من مواليد الإمارات عام 1983م.
  • ويبلغ من العمر الآن 38 عامًا أيضًا.
  • وهو مسلم ويعيش في الإمارات.
  • تخرجت من الجامعة بشهادة في الاتصال الجماهيري.
  • يتمتع بمواهب عديدة كالخطابة وغيرها، مما ساعده على ترسيخ نفسه في الدور الإعلامي الذي يعمل فيه.
  • ومن الجدير بالذكر أنها حاولت جاهدة تحقيق نجاح كبير من خلال الأنشطة والبرامج التي تقدمها عبر القنوات التلفزيونية المختلفة التي تقدمها.

كم عمر المذيعة حصة الفلاسي؟

وعرفت حصة الفلاسي بالبرامج المتنوعة التي قدمها على العديد من القنوات الإماراتية، ومن المناسب أن ساهم ذلك في حصوله على شهرة كبيرة، حيث يبلغ من العمر 38 عاماً، وهو من مواليد أبوظبي عام 1983م. أثناء دراسته في الجامعة، ركز على الإذاعة، إلا أنه كان ذكياً في العديد من المهارات المتعلقة بهذا المجال، مما ساهم في تطوره في مجال الإذاعة، وتحقيق نجاح كبير له، ويسعى دائماً للحصول على المزيد من الدراسات. وما يساهم في زيادة تطوره في مجال الأخبار، ويجعله يتقن الأعمال التي يقدمها، كما أن تعرضه لأشياء مختلفة في الدراسات وتقديمه في البرامج المختلفة ساهم في تطوره.

ما هو أصل حصة الفلاسي؟

هناك العديد من العائلات الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة، ومن الجدير بالذكر أن الصحفية حصة تنتمي إلى واحدة من أشهر العائلات في الإمارات، وهي عائلة الفلاسي، والتي تعتبر من أروع العائلات. في البلاد، ويذكر أن هذه العائلة انتشرت في جميع مناطق الخليج العربي، ويجد أفراد هذه القبيلة الكثير من الحصة الذين يعتبرون من الأشخاص المهمين في تلك العائلة، وهذا ما جعله الحصول على الشرف العظيم للعائلة. الشهرة رغم أنها أكثر بروزاً في العائلات الإماراتية، ويذكر أن الإعلامية حصة ترغب في الترويج لنفسها من خلال مشاركتها في البرامج الإعلامية المختلفة، خاصة أن ذلك لعب دوراً في شعبيتها، كما أنها تحظى بجمهور عريض. صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعله أكثر شهرة مقارنة بغيره من محترفي وسائل التواصل الاجتماعي.

من هو مقدم برنامج الشارة؟

يعتبر برنامج الشارة من أشهر البرامج الإماراتية التي تعرض على العديد من القنوات، ومن المناسب أنه من البرامج التي تركز على أشياء كثيرة منها التراث والثقافة والتقاليد التي تثري المسابقات في هذه المجالات، في حين أن مقدمة هذا البرنامج الرائع يشاهدها العديد من الإماراتيين، كما أن هناك مشاهدين من دول أخرى، حيث أن أجزاء البرنامج مثيرة للاهتمام للغاية، إنها الإعلامية المتميزة حصة الفلاسي، ومن المناسب أن يتحدث هذا البرنامج أيضًا عن شخصيات تاريخية كان لها الأثر الكبير في دولة الإمارات، ويناقش الحرف اليدوية الموجودة في الإمارات، والأشخاص الذين يعملون هناك والتطور الذي تشهده الإمارات، يسعد المشاهد، ليجذب العديد من المشاهدات. .

من هو زوج حصة الفلاسي، وهو مذيع أخبار مشهور في الإمارات لما يقدمه من برامج مختلفة، ويذكر أنه حقق العديد من الإنجازات خلال فترة قصيرة من حياته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى