شخصياتمنوعات

من هو الشيخ هشام البيلي ويكيبيديا .. السيرة الذاتية

هشام البيلي هو شخصية دينية مصرية بارزة حققت شهرة واسعة عبر ظهوره في مقاطع فيديو على العديد من قنوات التلفزة ومنصات التواصل الاجتماعي. اكتسب شهرة واسعة على المستوى المصري والعربي. سيتم تسليط الضوء على هشام البيلي وأبرز المعلومات المتوفرة عنه على موقع دليل الوطن.

من هو هشام البيلي ويكيبيديا

هشام البيلي هو داعية مصري الجنسية يبلغ من العمر خمسين عاما، ولد في قرية خاطر التابعة لمحافظة كفر الشيخ في جمهورية مصر العربية في عام 1964 ميلادي / 1384 للهجرة. درس هشام البيلي في كلية التربية في جامعة طنطا، حيث اختص في شعبة اللغة العربية، وتخرج منها في عام 1406 للهجرة. بعد التخرج، تم تعيينه كمدرس في المرحلة الثانوية في إدارة بيلا التعليمية. منذ صغره، كان يهتم بحفظ القرآن الكريم واكتساب العلم الشرعي، حتى حصل على العديد من الإجازات في القرآن الكريم والسنة النبوية. لاحقا، اتبع هشام البيلي منهجا دعويا للدين الإسلامي، وظهر في العديد من القنوات التلفزيونية ومنصات التواصل الاجتماعي.

هشام البيلي السيرة الذاتية

يمكن الحصول على أهم المعلومات الشخصية المتاحة حول الشيخ المصري هشام البيلي من خلال التالي:

الاسم: هشام البيلي.
تاريخ الميلاد: 1964 ميلادي/ 1384 للهجرة.
مكان الميلاد: كفر الشيخ، مصر.
العمر: 59 عام.
اسم الأب: فؤاد البيلي.
العرق: عربي.
الجنسية: مصري.
الديانة: الإسلامية.
اللغة الأم: العربية.
المدرسة الأم: جامعة طنطا.
المؤهل الأكاديمي: حاصل على درجة البكالوريوس من كلية التربية، تخصص اللغة العربية، في جامعة طنطا.
تشمل مهنته أنه معلم لغة عربية، رجل دين، وداعية إسلامي.
الحالة الاجتماعية: متزوج.

كم عمر هشام البيلي

عمر الشيخ المصري هشام بن فؤاد البيلي، الذي يعتقد أن عمره 59 عاما، ولد في عام 1964 الميلادي، الذي يوافق العام 1384 للهجرة. يذكر عنه أنه صدق على حفظ القرآن الكريم منذ صغره، وسعى لطلب العلم الشرعي حتى حصل على العديد من الإجازات في القرآن الكريم والسنة النبوية. بدأ ممارسة الدعوة الإسلامية منذ كان طالبا في المرحلة الثانوية، والأثر الأكبر في توجيهه وتعليمه كان لوالدته.

ما هي جنسية هشام البيلي

يحمل الشيخ هشام بن فؤاد البيلي الجنسية المصرية التي حصل عليها من أصول والديه المصريين، وأيضا من مسقط رأسه، حيث ولد في قرية خاطر التابعة لمحافظة كفر الشيخ في جمهورية مصر العربية. نشأ ودرس في هذه القرية وتلقى تعليمه في مدارسها وجامعاتها، وعمل بعد ذلك كمدرس ورجل دين وداعية في نفس المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى