التخطي إلى المحتوى

أعلنت محافظة الجيزة، المتمثله في  اللواء أحمد راشد، إعتماد جدول الدور الثاني، لامتحانات الصف الثالث الاعدادي – شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى- للعام،اللغات، التعليم المهني، للصم، وضعاف السمع لعام 2019.

اوضح اللواء أحمد راشد، أن هناك تنسيق مباشر بين مديرية التربية والتعليم بالجيزة، و الإدارات التعليمية، بالاضافة إلى أدارة المدارس، لتوفير كل اللإحتياجات للأزمة للجان الامتحانات، وخاصة التهوية الجيدة للفصول، حتى لا تحصل اي حالات أعياء بسبب موجة الحر، بالاضافة لتوزيع المشروبات الباردة على الطلاب.

من المقرر أن تبدأ امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الإعدادية،  بدأ من يوم الثالث عشر من يوليه الجاري، وحتى الثامن عشر من ذات الشهر، على أن يؤدي الطلاب في اليوم الاول امتحان مادتي اللغة العربية والخط، السبت الموافق السابع عشر من يوليه، اللغة الاجنليزية والتربية الدينية، الأحد، الرابع عشر من ذات الشهر، العلوم والحاسب الالى (تكنولوجيا المعلومات)، الاثنين الخامس عشر من الشهر الجاري.

كما يخضع الطلاب يوم الثلاثاء السادس عشر من يوليه، لاختبار  مادتي الجبر والاحصاء والتربية الفنية، الهندسة، الاربعاء يوم الاربعاء الموافق السابع عشر من نفس الشهر، وتنتهي الامتحانات يوم الخميس الثامن عشر من يوليه، باختبار الدراسات الاجتماعية، بالإضافة للتربية الرياضية والمقصورة على طلاب مدرسة السعيدية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *