تقنية

تحميل برنامج سيلفيش نت 2023 للكمبيوتر وللأندرويد مجاناً

يعد تحميل برنامج سيلفيش نت 2023 للكمبيوتر وللأندرويد مجاناً أحد البرامج التي يبحث عنها الكثيرين، حيث يحمل برنامج سيلفش نت 2023 أهمية كبرى لكل من أجهزة الأندرويد والكمبيوتر، وذلك لأنه يجعلك تراقب شبكتك الخاصة وتعرف أين يتم هدر الإنترنت، فالبرنامج يعطي لك بشكل تفصيلي معلومات واضحة حول مستخدمي الشبكة و أيضًا حول الشبكة ويمكنك أن تعرف العنوان الخاص ب IP  لجميع الأجهزة المتصلة بشبكتك.

تحميل برنامج سيلفيش نت 2023 للكمبيوتر وللأندرويد مجاناً

يحمل برنامج سيلفش نت قدرات عالية فتستطيع أن تعرف من يتصلون بشبكتك بدون أن تلجأ لاستخدام أي نوع من التطبيقات الأخرى، كما يمكنك أن تعرف الجهاز الذي يستهلك إنترنت بشكل كبير وعلى ذلك تحدد أنسب إجراء عليك أن تتخذه بشأن السرعة.

كما يمكنك أن تتحكم في السرعة الخاصة بكل مستخدم يتصل بالإنترنت التابع لك، فتستطيع أن تحدد سرعة معينة لكل شخص يستخدم شبكتك لا يمكن أن يتخطاها بجميع الأشكال، لذا عليك بتحميل برنامج سيلفش نت 2023 من هنا بشكل مجاني.

قد يهمك: تحميل برنامج وورد Word 2007 للكمبيوتر عربي كامل مجاناً

مميزات برنامج سيلفيش نت لقطع الإنترنت عن المستخدمين

  • برنامج سيلفيش نت يعد متوافق بشكل كبير مع كل إصدارات ويندوز، فيمكن تشغيله على Windows 10 وذلك يكون على جميع النسخ من بداية Windows Xp  حتى ويندوز 7 و8 و10.
  • البرنامج سهل وبسيط التحميل ويعمل بدون أن يسبب مشاكل وبكفاءة، كما أنه صغير الحجم فلا يأخذ مساحة كبيرة على الهاتف أو على الكمبيوتر.
  • يتعامل البرنامج مع جميع الأجهزة بلا استثناء التي تتصل على الشبكة، فهو داعم لكل الأجهزة والأنظمة، فتستطيع أن تتحكم في سرعة النت للكاميرا المتصلة به وللهاتف أيضًا.
  • كما يمكنك أن تضبط الإنترنت باستخدامك لهذا البرنامج، وذلك لأنك سوف تحصل على إنترنت بسرعة مميزة أفضل من السرعة الطبيعية.
  • يتميز البرنامج بالواجهة البسيطة التي لا تحمل أي نوع من التعقيد، فتستطيع أن تستخدم البرنامج بكل حرية وبدون أن تحتاج إلى خبرة.
  • حجم التطبيق خفيف فهو لا يستهلك موارد الجهاز، كما لا يوجد له تأثير على البرامج الأخرى مهما اختلفت إمكانيات الجهاز الذي يحمله، فيمكنك تشغيله على جهاز ويندوز 10 في نفس الوقت الذي تستطيع فيه تشغيل برامج أخرى بدون ملاحظة تشنج أو تأخير في النظام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى