منوعات

تردد قناة الأهلي الجديد 2023 على نايل سات

تأتي شهرة قناة الأهلي 2023 على النايل سات Al Ahly TV بتقنية HD نتيجة لشهرة فريق الأهلي في مصر وجميع البلدان العربية ونظرا لمحبة الشعب المصري للفريق الأهلي أصبحت قناة الأهلي الفضائية تمتلك جماهيرية ضخمة حول العالم إذ تعد المركز الإعلامي الخاص لنادي الأهلي و منذ إطلاق القناة في عام 2008 تسعى القناة إلى تحقيق المزيد من النجاحات بسبب تميز محتواها.

تردد قناة الأهلي على النايل سات

القمر الصناعي النايل سات
الاستقطاب رأسي
الجودة HD
التردد 11747
معدل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 3/4

اقرأ أيضًا: اضبط الآن تردد قناة العيلة الجديد 2023 على النايل سات بعد التحديث

أهم البرامج التي تعرض علي قناة الأهلي

البرامج التي تعرض على قناة الأهلي تتميز بالاحترافية والتنوع و من بين أبرز هذه البرامج والفقرات:

  1. برنامج ملك وكتابة: الذي يقدمه الكابتن عدلي القيعي والأستاذ إبراهيم المنيسي و يعد هذا البرنامج واحدا من أشهر برامج القناة حيث يتم استضافة العديد من الشخصيات الهامة وتناول موضوعات متنوعة.
  2. برنامج البيت الكبير: يقدمه الإعلامي الأستاذ هاني رمزي والإعلامية سهام صالح و يتناول هذا البرنامج قضايا النادي واللاعبين ويستضيف العديد من نجوم النادي والخبراء لمناقشة الأحداث والأخبار الأهلاوية.
  3. برنامج الاستوديو: التحليلي حيث يتم فيه تحليل كل مباراة والتعليق عليها من خلال التحليل الفني واستعراض الأخطاء التحكيمية وأداء اللاعبين.
  4. برنامج السادسة: يعرض أيضًا مع الإعلامي أحمد سمير والإعلامية سارة محسن و يتناول هذا البرنامج أحداث النادي وأخباره اليومية ويستضيف العديد من الضيوف المميزين.

اقرأ أيضًا: استقبل الآن أحدث تردد قناة الحرة العراقية الجديد 2023 بعد التحديث

مميزات قناة الأهلي 2023

  1. تغطية شاملة ومحترفة: تتميز قناة الأهلي 2023 بتقديم تغطية شاملة ومتقنة لجميع أنشطة وفعاليات نادي الأهلي سواء كانت مباريات الفريق الأول، أو الفئات السنية أو أخبار النادي ستعد قناة الأهلي 2023 مصدرا أمينا ودقيقا للمعلومات.
  2. برامج حصرية: تعمل قناة الأهلي 2023 على تقديم برامج حصرية لمشجعي النادي و ستتمتع بفقرات متنوعة وشيقة مثل المقابلات الحصرية مع لاعبي الفريق والجهاز الفني و الأخبار الحصرية ورحلات تغطية خاصة للفريق في المباريات الدولية.
  3. جودة الإنتاج العالية: تهتم قناة الأهلي 2023 بجودة الإنتاج وسوف تستخدم أحدث التقنيات والمعدات لتقديم تجربة مشاهدة مثالية للجماهير و سيتم توفير صور عالية الوضوح وصوت واضح ومؤثر.
  4. تفاعل المشجعين: ستوفر قناة الأهلي 2023 منصة للمشجعين للتفاعل والمشاركة في البث المباشر للمباريات والبرامج و ستتمكن الجماهير من طرح الأسئلة وإبداء الآراء والتعليقات على المحتوى من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.
  5. التواصل الاجتماعي: تعتمد قناة الأهلي 2023 على قوة التواصل الاجتماعي للوصول إلى جمهورها و ستوفر المحتوى المميز على منصات التواصل الاجتماعي للمشجعين بحيث يمكنهم متابعة أخبار الفريق والتفاعل مع اللاعبين والمدربين وبقية الجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى