منوعات

أدوية إطالة مدة القذف

يبحث العديد ممن يعانون من مشكلات ضعف الانتصاب على أدوية إطالة مدة القذف حيث تعتبر سرعة القذف أحد المشكلات الشائعة التي يعاني منها الكثير من الرجال والتي تختلف أسبابها وفق عدة اختلافات من بينها أسباب نفسية وجسمانية وغيرها من الأسباب الأخرى التي يجب أن يتعرف عليها الطبيب المختص حتى يتمكن من وصف العلاج المناسب لكل حالة وفق الأدوية المتعددة التي تستخدم في علاج هذه الحالات.

متلازمة سرعة القذف

تعتبر مشكلة القذف أحد المشكلات التي تواجه كثير من الرجال ويشير القذف إلى نوع من الخلل في بعض وظائف الجهاز التناسلي الذكري وذلك خلال عملية إخراج السائل المنوي أثناء العلاقة الحميمية، ويعاني من هذه المشكلة نحو ما يقرب من 35% وحتى 40%  بين الرجال وذلك بمعدل مرة في حياتهم كحد أقصى وفي هذه الحالة فإن هذه المشكلة لا تسبب قلقًا على الإطلاق.

قد يهمك: اطالة مدة القذف طبيعيا بدون تدخل جراحي

أسباب سرعة القذف

تشير الدراسات إلى أن هناك مجموعة من الأسباب المختلفة التي تؤدي للتعرض لهذه الحالة، ومن بين أبرز الأسباب المؤدية لذلك ما يلي:

  • من أبرز الأسباب هو انخفاض نسبة هرمون السيروتونين في الجسم والذي يقوم بدور هام في تعزيز مدة القذف.
  • كما يعتبر التعرض للضغوط النفسية من أبرز المسببات التي تؤثر على الأداء في العلاقة الحميمية وبالتالي سرعة القذف.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد يتعرض المتزوجون حديثًا لهذه المشكلة نتيجة لزيادة استثارة الزوج في الفترة الأولى من الزواج.
  • كما تساهم المشاكل بين الزوج والزوجة في الرغبة بعدم استكمال العلاقة الحميمية مما يؤدي إلى التشتت والتوتر وضعف الانتصاب.
  • فضلًا ما سبق فإن التوقعات الزائدة حول العلاقات الجنسية التي تسبب فيها كثير من المحتويات الإباحية قد تتسبب أيضًا في هذه المشكلة.

أدوية إطالة مدة القذف

تتعدد الأدوية التي يمكن استخدامها من أجل علاج مشكلة القذف من بينها أدوية التخدير الموضعية والتي تأتي في شكل بخاخات أو مراهم ومن أمثلتها كريم إيملا وبخاخ ليدوكايين وكذلك دواء زيلوكايين جيل وسبراي، وكريم التراكيين وغيرها، هذا بالإضافة إلى الأدوية التي تستخدم في علاج الاكتئاب ومن بينها دواء انافرانيل أقراص ودواء سيبرالكس أقراص وكذلك دواء سيبرو برو أقراص وعقار سيتال أقراص وغيرها من الأدوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى