خليجي

أخيراً أسماء مشمولين الرعاية الاجتماعية الوجبة 9 2023 العراق و الاستعلام برقم الهوية عبر منصة مظلتي

أسماء مشمولين الرعاية الاجتماعية الوجبة 9 2023 الذي ينتظرون موعد الصرف على احر من الجمر وكل يوم يمر يزداد شعورهم بالقلق لأنهم في أشد الحاجة إلى الدعم، وزارة العمل لا تفعل ذلك عمداً بل هناك ضوابط ومعايير خاصة لصرف المستحقات لأن ميزانية الوجبة التاسعة كبيرة عن أي دفعة ماضية، وكان المواطنين أشد حرصاً على التسجيل في الوجبة التاسعة كونها الوجبة الأخيرة ولذلك وصل عدد المتقدمين على الدعم نحو 500 ألف متقدم من محافظات العراق المختلفة ومن أكثر المحافظات بغداد وصلاح الدين والبصرة، يبذل فريق موقعنا أقصى جهد لكي يصل إلى المعلومات والتفاصيل الدقيقة عن الدعم، خلال الفقرات التالية نوضح لكم كيفية الحصول على أسماء مشمولين الرعاية الاجتماعية الوجبة 9.

أسماء مشمولين الرعاية الاجتماعية الوجبة 9 2023

هناك بيان رسمي صدر عن السيد الدكتور السيد أحمد الأسدي وزير العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق أن فريق العمل التابع للوزارة يبذل جهد كبير ويتواصل مع الأسماء التي تم الموافقة عليها من خلال زيارتهم في المنزل وعمل بحث شامل عنهم للحصول على المستحقات.

وتم تصفية العدد المقدم من 500 ألف متقدم إلى 350 ألف تطابق عليهم الشروط بالكامل

وخلال الساعات القادمة من المقرر أن يتم البدء في توزيع الكشوفات على الموقع الإلكتروني منصة مظلتي حسب المحافظات لتسهيل الأمور على المتقدمين لمعرفة أسمائهم.

والجدير بالذكر وبعد رفع الكشوفات يتم التواصل مع جميع المقبولين لتحديد موعد الصرف في أقرب وقت ممكن

وفي نفس الإطار أكدت الوزارة  أجمال الدعم المنصرف للدفعات السابقة قد تجاوز 400 مليار دينار عراقي

وكان عدد الأسر التي حصلت على الكارت الذكي أكثر من 100 ألف أسر

وهذا ما صرح به السيد أحمد الأسدس وزير العمل في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح الأمس الأربعاء 30 من أغسطس الجاري لذلا عليكم الاطمئنان.

رابط الاستعلام عن الوجبة التاسعة بالعراق

  1. للإطلاع على كشوفات المشمولين عليكم الدخول على الموقع الرسمي من خلال الضغط على هذا الرابط منصة مظلتي هيئة الحماية الاجتماعية.
  2. حدد الاختيار الوجبة التاسعة.
  3. اختر اسم المحافظة التابع لها.
  4. إدخال رقم الهوية.
  5. اضف البيانات المطلوبة.
  6. الضغط على تنزيل الكشوفات pdf.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى