التخطي إلى المحتوى

ننشر قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك والترجى التونسى كأس السوبر الأفريقي لقاء منتظر بين الفارس الأبيض نادي الزمالك المصري ونادي الترجي التونسي في مباراة ولا أجمل ولا أروع ينتظرها جماهير الأبيض للفوز بلقب بطولة كأس السوبر الأفريقي والتي اذا حققها الزمالك ستكون تلك المرة الرابعة في تاريخه، استقبال  القنوات المفتوحة الناقلة “لمباراة الزمالك والترجي التونسي” مجاناً اليوم الجمعة 14 فبراير 2020 .

ستنقل قناة الكأس القطرية المفتوحة  مباراة الزمالك والترجي التونسي عبر شاشتها  على القنوات التالية:-

  • قناة  Alkass Six HD بتعليق  هيكل الصغير.
  •  متابعة مباراة الزمالك والترجى على Alkass Three HD  بتعليق أحمد الطيب.

يستعد نادي الزمالك بشكل قوي لملاقاة نظيره التونسي على أرضية ستاد ثاني بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة حيث جهز المدير الفني للفريق جميع اللاعبين استعدادا للمباراة والتي لابديل لها إلى الفوز بالثلاث نقاط.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك والترجي التونسي

قنوات مجانية تنقل “مباراة الزمالك اليوم ضد الترجي” في نهائي كأس السوبر الإفريقي تنتظر الجماهير المصرية فوز الزمالك الغالي على الترجي في هذا اللقاء الذي سوف يذاع على شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية باعتبارها المالك الحصري للبطولة ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة الكأس القطرية المفتوحة لتكون متاحة للجميع عبر الترددات التالية .

تردد قناة الكأس القطرية Alkass

قمر صناعي  نايل سات  تردد 11919 الترميز 27500  H

كما تنقل المباراة العديد من القنوات الأفريقية المفتوحة الأخري مثل قناة RTS 1 وقناة RTS2 عبر الترددات التالية

قمر صناعي يوتلسات  تردد 11221  ترميز 27500   H

يوتلسات تردد 11881  ترميز 27500  V

يوتلسات  تردد 12728 ترميز 30000  V

قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك والترجي التونسي فى كأس السوبر الأفريقي على النايل سات

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي السوبر الأفريقي

تذاع مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة 14 فبراير 2020 وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية وقطر.

الترجي التونسي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

يسعى نادي الزمالك بقيادة مديره الفني كارتيرون السيطرة على المباراة خلال الدقائق الأولى وإحراز الأهداف خلال الشوط الأول حتى لا يعطى الفريق المنافس الفرصة في فرض سيطرته ، كما يقوم الفريق الأبيض ببذل مزيد من الجهد لاستكمال مسيرة البطولات بعد تحقيقه لقب كأس الكونفدرالية بفوزه على الفريق المغربي نهضة بركان، و على الجانب الأخر يسعى الترجي لزيادة رصيده من البطولة بتحقيقه الفوز على الزمالك لزيادة عدد فوزة باللقب إلى مرتين.

التعليقات