شخصيات

هل دحومي هو خطيب دانية الشافعي

هل دحومي هو خطيب دانية الشافعي؟ احتفلت الإعلامية السعودية دانيا الشافعي بخطوبتها في 30 أبريل من العام الجاري 2023م، وتداولت العديد من الأسئلة على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة من ستتزوج. لذلك ومن خلال دليل الوطن سنتعرف على من هو دحومي خطيب دانية الشافعي، ومن هي دانيا الشافعي.

من هي دانية الشافعي؟

دانية الشافعي، مذيعة سعودية في الأربعين من عمرها  ولد في 20 أكتوبر 1983 ، درسة الأخبار الأمريكية في جامعة الإمارات العربية المتحدة، وبدأت العمل في قناة MBC3 منذ نهاية عام 2004 ، سبق لها العمل في مسلسل كرتوني عام 2014 حيث قامة بتجسيد شخصية دانيا، كما قدمة برنامجا منفصلا على قناتها على اليوتيوب.

هل دحومي هو خطيب دانيه الشافعي؟

ولم يتم التأكد بعد ما إذا كان دحومي هو زوج دانيا الشافعي أم لا ، وأعلنت دانيا خبر خطوبتها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام) يوم الأحد 30 أبريل 2023، وشاركت جمهورها الكثير من التهاني بهذه المناسبة السعيدة، فيما لم تعلن عن أي تفاصيل أخرى. اسم زوجها.

من هو دحومي ؟

عبد الرحمن إبراهيم المعروف بلقب دحومي ، صانع محتوى ويوتيوبر سعودي الجنسية، من مواليد 1993 وعمره ثلاثون عاما. واشتهر بقناته على اليوتيوب، حيث وصل عدد المشاركين إلى الملايين. من الناس. من العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى