أخبار

جون سينا ​​بعد انتقاده لانتقال ذا روك إلى هوليوود: أنا آسف وكنت مخطئًا

أعرب جون سينا ، نجم WWE الذي تحول إلى ممثل هوليوود، علنًا عن أسفه بسبب خلافاته السابقة مع زميله في WWE ، دواين “ذا روك” جونسون وفي تأمل صريح، واجه سينا ​​الأخطاء التي ارتكبها عندما انتقد قرار جونسون بالانتقال إلى صناعة السينما.

خلال مؤتمر صحفي عقد مؤخرًا لـ WWE Fastlane، رد ممثل “Blockers” البالغ من العمر 46 عامًا على تحقيق أحد المراسلين حول اتباع خطى جونسون إلى هوليوود واعترف بصراحة قائلاً: “لم أفعل ذلك بطريقة محترمة، لذلك كان علي أن آكل قليلاً من الغراب. وكان علي أن أقول “أنا آسف وكنت مخطئاً”، لأنني آسف وكنت مخطئاً”

يبدو أن تعليقات سينا ​​السابقة التي تنتقد انتقال The Rock إلى هوليوود جاءت من مكان شغوف بأعمال المصارعة. وكشف قائلاً: “في أعماقي، كنت معجبًا. أردت عودة The Rock [إلى WWE]. أردت أن أفعل أي شيء لاستعادة The Rock، لكنني فعلت ذلك بطريقة خاطئة.”

تشير مثل هذه المواجهات ولحظات التأمل إلى مدى تعقيد التحول الذي يواجهه العديد من المصارعين عند الانتقال إلى هوليوود اعترف سينا ​​نفسه بصعوبة تحقيق التوازن بين عالم WWE وعالم السينما، خاصة في أوقات مثل إضراب ساج أفترا المستمر كان تفانيه في كلا المجالين واضحًا عندما قال: “لقد أوضحت تمامًا أنك لا تستطيع القيام بالأمرين معًا بسبب تأمين المسؤولية.”

ولتوضيح التزامه أكثر، سلط سينا ​​الضوء على مشروع متوقف بسبب الإضراب، مؤكدا: “نحن في منتصفه. بمجرد أن نعود إلى العمل، نعود إلى العمل. لا أتحكم في أي شيء أنا أعبر أصابعي وآمل أن نتمكن من إيجاد حل يسعد الجميع به.

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى