خليجيشخصياتمنوعات

سناب العنود العامري زوجة يزيد الراجحي الرسمي

من هي العنود العامري 

زوجة يزيد الراجحي، السعودية، وتُعرف بشهرتها على سناب شات وإنستقرام يزيد الراجحي هو رجل أعمال سعودي ومتسابق رالي حقق شهرة واسعة في العديد من البلدان العربية. وبسبب هذه الشهرة، أصبحت تفاصيل حياته وخاصةً تفاصيل زوجته العنود العامري محل تساؤلات كثيرة ولهذا السبب، تم تخصيص هذا المقال على موقع دليل الوطن لتعريف من هي العنود العامري زوجة يزيد الراجحي ولتقديم معلومات حول حساباتها على سناب شات وإنستقرام.

من هي العنود العامري

زوجة يزيد الراجحي هي السيدة السعودية العنود العامري، أو العنود محمد بن عبد الله العامري، ولم تُحدد مواليدها بدقة ولكن يُقدر عمرها بالثلاثينيات. تنتمي إلى عائلة العامري التي تنحدر من العوامر، والتي يُعزى نسبها إلى عامر بن مالك بن جشم بن حاشد بن نوف بن همدان، والذي يُعود أصلها إلى قحطان أو ما يُعرف بعرب الجنوب في المملكة العربية السعودية واليمن والإمارات وعُمان.

يتمتع السيدة عنود العامري، زوجة السيد يزيد الراجحي الرسمي، بشهرة كبيرة على الرغم من عدم امتلاكها حسابًا على منصة سناب شات الاجتماعية. تأتي هذه الشهرة نتيجة لارتباط اسمها بزوجها يزيد الراجحي الذي تزوجته في يوم السبت الموافق 15 أكتوبر / تشرين الأول 2022 ، والذي يوافق 19 ربيع الأول من عام 1444 هجريًا في التقويم الهجري. تمت مراسم الزفاف بطريقة بسيطة وبعيدة عن التبذير الكبير.

لا توجد للسيدة العنود العامري حساب رسمي في منصة الإنستقرام أو في أي منصة اجتماعية أخرى ورغم أنها غير معروفة، إلا أن اسمها أصبح معروفًا بعد زواجها من رجل الأعمال السعودي يزيد الراجحي، والذي يرتبط بها علاقة قرابة من جهة جدتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى