الرياضة

يلا شوت الجديد .. نتيجة مشاهدة مباراة توتنهام وفولهام بالدوري الانجليزي

نتيجة مشاهدة مباراة توتنهام وفولهام بالدوري الانجليزي تسعى فريق توتنهام هوتسبير إلى استمرار انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز، حينما يلعب على أرضه وبين جماهيره ضد فريق فولهام، مساء اليوم الاثنين، في ختام الجولة التاسعة من موسم 2023-2024 في فترة مساء اليوم الاثنين، ستعقد مباراة بين فريق توتنهام وفريق فولهام، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، على ملعب توتنهام هوتسبير. هذه المباراة هي جزء من الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وستذاع مباشرة على القناة الرياضية beIN Sports HD 1.

نتيجة مشاهدة مباراة توتنهام وفولهام بالدوري الانجليزي

في مواجهة الليلة، يتصدى فريق السبيرز، بقيادة مدربه أنجي بوستيكوجلو، لوضعه كمحتل للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، الموسم 2023-2024. يهدف الفريق للفوز والحصول على ثلاث نقاط لاستعادة الصدارة وتفوقه على مانشستر سيتي وأرسنال وليفربول في الترتيب قاد توتنهام منافسات البريميرليغ هذا الموسم بنجاح، حيث حصد 20 نقطة من خلال خوض 8 مباريات. وحقق الفوز في 6 منها وتعادل في 2 مباريات، ولا يزال فريقه خاليًا من الهزائم. وتمكن لاعبوه من تسجيل 18 هدفًا فقط بينما استقبلوا 8 أهداف.

مشاهدة مباراة توتنهام اليوم

يسعى فريق السبيرز لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي، حيث تغلب مؤخرًا على لوتون تاون في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة من الموسم الحالي بنتيجة 1-0.

تستعد توتنهام لمواجهة فولهام هذه الليلة، وقد تم تجهيز الفريق بعدد كبير من النجوم لتجاوز هذا التحدّي. يتصدر هؤلاء النجوم اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، الذي يحتل المرتبة الثالثة في قائمة أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم. لقد سجّل 6 أهداف في 8 مباريات سابقة، فيما بلغت مدّة مشاركته الإجمالية 631 دقيقة.

بالمقابل، فريق فولهام يحتل المركز الثالث عشر في جدول الدوري الإنجليزي برصيد ١١ نقطة. فاز الفريق في ثلاثة مباريات وتعادل في مبارتين، وخسر في ثلاث مباريات، كما سجل لاعبوه ٨ أهداف واستقبلوا ١٣ هدفاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى