الرياضة

نتيجة نزال تايسون فيوري و نغانو

نتيجة نزال تايسون فيوري و نغانو ـ النزال بين تايسون فيوري ونغانو يستقطب اهتمام عشاق الفن النبيل نحو أشد نزال على مستوى العالم، الذي سيجمع البريطاني تايسون فيوري بمنافسه الكاميروني قرانسيس نغانو، وهذا النزال سيقام في العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية، في 28 أكتوبر 2023م، تحت اسم “أشرس رجل على وجه الأرض”.

تايسون فيوري ضد قرانسيس نغانو

عند الحديث عن موعد نزال تايسون فيوري ونغانو، يجب معرفة أن البريطاني “فيوري” لديه ميزة في القياسات البدنية، حيث يصل طوله إلى حوالي 211 سنتيمتراً مقارنةً بـ195 سنتيمتراً لـ”نغانو”. وفيما يتعلق بالوزن، يزن “فيوري” حوالي 125 كيلوغرامًا تقريبًا، بينما يزن “نغانو” حوالي 120 كيلوغرامًا.

وفيوري البالغ من العمر 34 عامًا كان قد خاض 34 مباراة ولم يخسر أي منها في مسيرته الاحترافية. وتعادل في مباراة واحدة مع الملاكم الأمريكي الاحترافي ديونتاي وايلدر في عام 2018. ومن ناحية أخرى، نغانو الذي يبلغ من العمر 36 عامًا لديه 17 انتصارًا في UFC و3 هزائم فقط. وهو من جنسية مختلطة فرنسية وكاميرونية.

سيُقام بمدينة الرياض النزال الذي ينتظره الجميع بشغف والمعروف بشدته الكبيرة، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

تم الإشارة إلى وصول مايك تايسون بالفعل إلى المملكة العربية السعودية تمهيدًا للمباراة المنتظرة بين تايسون فيوري وفرانسيس أنجانو. تم عرض صور الملاكمين على شاشات “بوليفارد سيتي” لإشعال الحماس لأهم مباراة عالمية في هذا الموسم.

ما موعد نزال تايسون فيوري و نغانو

فيما يلي، سنعرض لكم جدول مباراة فرانسيس نغانو ضد تايسون فيوري.

  • الساعة 16:00 بتوقيت المغرب وغرينتش.
  • الساعة 18:00 بتوقيت مصر والسودان.
  • أيضًا الساعة 17:00 بتوقيت تونس والجزائر.
  • في الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، تقع قطر والبحرين والكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى