الرياضة

قناة نزال تايسون فيوري ضد فرانسيس نغانو في موسم الرياض

مشاهدة نزال تايسون فيوري ضد فرانسيس نغانو في حدث الملاكمة الأكبر من نوعه في عام 2023، سيعود ملك الجيبسي تايسون فيوري لمواجهة بطل يو اف سي السابق للوزن الثقيل، الكاميروني فرانسيس نغانو، في نزال ملاكمة سيقام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. هذا النزال سيكون حدث الافتتاح لموسم الرياض.

تستعد تايسون فيوري، المعروف أيضًا بـ “ملك الغجر” ونجم UFC السابق، للمباراة الكبيرة ضد فرانسيس نجانو في السعودية، حيث سيقوم بوزن نفسه على الميزان قبل هذه المباراة الحاسمة في نهاية هذا الأسبوع.

نجانو، وزن مباشر، يستعد ملك الغجر ونجم UFC السابق لوضع وزنه على الميزان في المملكة العربية السعودية قبل المباراة الملحمية في نهاية هذا الأسبوع.

. يتمتع هذا الموضوع بأهمية كبيرة ويحمل العديد من الجوانب المثيرة والمعلومات القيمة. سنوفر لك في هذا النص تحليلاً شاملاً ومعلومات تساعدك في فهمه بشكل عميق وتوفر لك الأدوات والمعرفة اللازمة للاستفادة منه بشكل أفضل. لنبدأ!

سيعود ملك الملاكمة تايسون فيوري في حدث ضخم ا الجيبسي في عام 2023 ، حيث سيتنافس ضد بطل يو إف سي سابق في وزن الثقيل من الكاميرون ، فرانسيس نغانو ، في نزال سيقام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. يعتبر هذا النزال بداية نشاط الموسم الرياضي في الرياض.

تايسون فيوري، المعروف بلقب “ملك الغجر”، قادم من سلسلة انتصارات رائعة، بدءًا من مواجهته مع ديونتاي وايلدر، ثم انتصاره على ديليان وايت في ستاد ويمبلي، وأخيرًا انتصاره على ديريك شيسورا بلكمة قاضية.

بخصوص فرانسيس، هذه هي أول مباراة له منذ انتهاء عقده مع شركة يو إف سي، نظرًا لعدم التوافق الذي حدث في الجوانب المادية. ترك الشركة في بداية عام 2023 وتعاقد الآن مع شركة بي إف ال. وهو يسعى لتحقيق انتصار على فيوري للحصول على فرصة المباراة المكررة لتحقيق دخل جيد بالنسبة له.

النزال سيكون من 10 جولات و على لقب WBC.

نزالات البطاقه :

تايسون فيوري ضد فرانسيس نغانو

ديفيد أديلي ضد فابيو واردلي

سيمون كين ضد جوزيف باركر

مارتن باكول ضدد كارلوس تاكام

ارسلانبك محمدوف ضد انتوني رايت

موسيس ايتوما ضد استيفان بيرنث

من المقرر أن تنطلق فعاليات البطولة في مساء يوم السبت الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الحالي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعراق، بينما تنطلق في السادسة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى