شخصياتمنوعات

من هي الاعلامية ايمان عياد ويكيبيديا

يتساءل العديد من متابعي مجال الإعلام والبرامج التلفزيونية عن الإعلامية إيمان عياد، وتعتبر إيمان عياد واحدة من الإعلاميين الأكثر تأثيرا الذين تركوا بصمة مميزة في شاشات التلفزيون من خلال مشاركتها في برامج متنوعة. فذلك يعود إلى موهبتها وإتقانها وقدرتها على التحدث بطلاقة وبفصاحة. لذلك، يتطلع الكثير من متابعيها إلى معرفة المزيد عن تفاصيل حياتها الشخصية. ومن خلال موقع دليل الوطن، سنتعرف على هوية الإعلامية إيمان عياد.

من هي الاعلامية ايمان عياد

تعد الإعلامية إيمان عياد من بين أكثر الشخصيات القوية والماهرة التي ظهرت على شاشات البرامج الإعلامية المصطنعة. فهي تتمتع بمستوى عال من الكفاءة والبيان الجيد الذي جعلها تحظى بتعاطف ومتابعة الجمهور للبرامج الإعلامية ونشرات الأخبار في الوطن العربي.

ولدت إيمان عياد في يوم 29 يوليو 1971م، والآن تبلغ من العمر حوالي 53 عاما. ولدت الإعلامية إيمان في الكويت، ولكن لديها الجنسية الفلسطينية والأمريكية. أصولها تعود إلى بيت ساحور في مدينة القدس الجنوبية.

بدأت إيمان مسيرتها بالحصول على شهادة في علوم السياسة، وهذا دفعها لدخول المجال الإعلامي وتقديم البرامج. ونتيجة لذلك، حصلت إيمان على عقد لعدة سنوات مع قناة الجزيرة المشهورة، حيث تعمل كمقدمة ومذيعة رئيسية في نشرة الأخبار. بدأت العقود بين إيمان وقناة الجزيرة في عام 1998 واستمرت حتى الآن.

أدت إيمان عياد دورا فاعلا في العديد من البرامج التلفزيونية التي تهدف إلى نشر الأخبار السياسية المحلية والعالمية. ويعتبر برنامج بين السطور وبرنامج منبر الجزيرة من أبرز هذه البرامج وأكثرها شهرة.

فيما يتعلق بالجانب الشخصي، إيمان عياد هي متزوجة ولديها ولدان يقيمان في الولايات المتحدة الأمريكية. يجدر بالذكر أن إيمان اختفت عن الوساطة الإعلامية لفترة من الوقت بسبب إصابتها بمرض السرطان، الأمر الذي دفعها للاعتذار عن جميع أعمالها لكي تسافر على الفور إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتلقي العلاج.

مقالات ذات صلة

اختفت إيمان عياد عن الساحة الإعلامية لمدة تصل إلى عامين ونصف، قبل أن تعود مرة أخرى إلى قنوات الجزيرة وتستمر بالعمل حتى الوقت الحالي.

تم تصنيف الإعلامية إيمان عياد بأنها من أهم وأشهر المذيعات في الوطن العربي، حيث حازت إيمان على شهرة واسعة في مجال تقديم البرامج الإخبارية لعديد من السنين خلال فترة عملها، ويرجع ذلك إلى النجاح الرهيب وقدرتها على التحديث بطلاقة، لذلك سنحت لها الفرصة لتعمل مع أشهر البرامج التلفزيونية وهي قناة الجزيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى