شخصيات

الزين الطيار من اي قبيلة

الزين الطيار وش ترجع ، زين الطيار، الطالبة الكويتية في أول شبابها ومن دولة الكويت، لفقدت حيويتها فجأة ودخلت في غيبوة حتى وفاتها. هذا الأمر أحزن الأهالي في الكويت وانتشر الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي. بالتالي، سنتعرف على قبيلة الشابة زين الطيار من خلال موقع دليل الوطن.

الزين الطيار من اي قبيلة

تعد الزين الطيار من قبيلة عنزة، وهي قبيلة عربية عدنانية، تنحدر من نجد وشمال الحجاز، وتعيش في بادية الشام والعراق وشمال الجزيرة العربية. وتعتبر من أكبر القبائل في منطقة الخليج وبلاد الشام، كما انتشر جزء منها في تركيا ويعمل معظم أفرادها في جباية المحاصيل من السكان المحليين. وفي نفس الوقت، قام جزء منهم بالهجرة إلى شمال الجزيرة العربية بسبب القحط والجوع والجفاف.

الزين الطيار وش ترجع

يعود أصل الزين الطيار إلى الكويت، وهي من عائلة الطيار، حيث والدها هو احمد الغيث الطيار. أصل والدها يعود إلى عنزة بن أسد بن ربيعة بن نزار بن معد بن عدنان، وهو مؤسس قبيلة عنزة التي تحتوي على أشخاص مهمين في الوطن العربي وخاصة في الكويت. ولدت الزين في الكويت وترعرعت في مدارسها حتى توفت بشكل مفاجئ، وهي ما زالت طالبة في الصف السابع.

قدمنا تفصيلا معلومات حول زين الطيار وقبيلته، من خلال ذكر القبيلة التي ينتمي إليها زين الطيار، وأبرزنا المعلومات الرئيسية المتعلقة بقبيلته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى