شخصيات

من هو مانع العجمي ويكيبيديا

من هو مانع العجمي، الشخصية السياسية المعروفة في الكويت والوطن العربي، والذي يعد من أهم المناصب التي تولاها في وزارة المواصلات؟ سنتعرف من خلال دليل الوطن على النقاط الرئيسية في حياته وسيرته الذاتية وعمره الحالي وأصله الدقيق.

من هو مانع العجمي ويكيبيديا

يمتلك مانع العجمي منصب وكيل وزارة المواصلات في دولة الكويت. تم تعيينه في هذا المنصب بقرار من وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الدولة لشؤون الاتصالات فهد الشعلة. بدءًا من الأحد الموافق الخامس من نوفمبر 2023، تجاوز العجمي العديد من الوظائف في وزارة الاتصالات، بما في ذلك منصب وكيل مساعد لقطاع الاتصالات والخدمات المساندة. تم تعيين مانع العجمي في موقع وكيل وزارة المواصلات بالتكليف بسبب إحالة الوكيل السابق إلى النيابة العامة في الأسبوع الماضي بسبب انتهاكات إدارية ومالية.

تعرّف أيضًا على السيرة الذاتية لأحمد محمود الدوسري في ويكيبيديا.

مانع العجمي السيرة الذاتية

سوف نتعرف فيما يلي على الأمور الهامة المتعلقة بوكيل وزارة المواصلات المعين، مانع العجمي، الذي تسلم هذا المنصب في الساعات الأخيرة في دولة الكويت، ونتعرف أيضًا على سيرته الذاتية.

الاسم مانع العجمي.
تاريخ الميلاد غير معروف تحديدًا، ولكن يُعتقد أنه وُلد في فترة السبعينيات.
محل الميلاد والإقامة دولة الكويت.
الجنسية كويتي.
الديانة مسلم.
العرق عربي.
اللغات العربية.
اللهجة الكويتية.
التحصيل الدراسي حاصل على شهادة في الهندسة.
المهنة وكيل وزارة المواصلات بالتكليف.

كم عمر مانع العجمي

تم تعيين الكويتي مانع العجمي كوكيل وزارة المواصلات في الكويت، وليس معروفًا بالضبط كم عمره. ومع ذلك، يُعتَقَد أنه في الخامسة من العمر في العام الحالي 2023م. لم يُعلَن عن عمره الحقيقي أو تاريِخ ميلاده من قبل، ولكنه من المُفتَرَض أنه وُلد في السبعينات في الكويت. يبتعد العجمي عن وسائل التواصل الاجتماعي ويُحافِظ على حياته الشخصية والعائلية بعيدًا عن الشهرة والأضواء، ويتحدث فقط في إطار مهام عمله.

ما هو أصل مانع العجمي

مَانع العَجمي هو مهندس كويتي ينتمي إلى قبيلة عجمان، وهي إحدى القبائل البدوية التي توجد في دولة الكويت. هذه القبيلة لها أصول في قبيلة يام من همدان في شبه الجزيرة العربية. تُعتبر عائلة العَجمي واحدة من العائلات المهمة في قبيلة عجمان وهي منتشرة في العديد من الدول العربية بما في ذلك الكويت.

في النهاية، تم التعرف على هوية مانع العجمي من خلال صفحته على ويكيبيديا، وتم الحصول على معلومات حول حياة هذا السياسي الكويتي المشهور، بما في ذلك عمره الحالي وتفاصيل توليه منصب وكيل وزارة المواصلات في دولة الكويت بالتكليف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى