شخصيات

ما هو أصل حليمة بولند

حليمة بولند كامل هي إعلامية كويتية مشهورة في الخليج العربي، وتعتبر من الناشطات البارزات على مواقع التواصل الاجتماعي. تهتم حليمة بولند بمشاركة يومياتها وأسلوب حياتها مع الجمهور الذي يستمتع بالتفاصيل التي تنشرها. وبالتالي ، يجيب موقع دليل الوطن على أسئلة حول حليمة بولند ، مثل السؤال عن اسمها الحقيقي ، ويقدم أيضًا معلومات أخرى حول نشاطها في الإذاعة وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

ما اسم حليمة بولند كامل

اسم حليمة بولند بالكامل هو حليمة عبد الجليل قاسم حسن بولند. هي من عائلة كويتية مرموقة ذات أصول تركمانية. حليمة بولند هي إعلامية ومقدمة برامج كويتية الأصل ولدت وترعرت في الكويت. بدأت حليمة حياتها المهنية في مجال الفن منذ الطفولة حيث شاركت لأول مرة في برنامج “افتح يا وطني أبوابك” للأطفال. استمرت حليمة في هذا المجال ونالت شهرة واسعة بسبب حبها للتقديم. درست في كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون في جامعة الكويت. قدمت حليمة العديد من البرامج التلفزيونية في مجالات متنوعة واشتهرت قبل سنوات على وسائل التواصل الاجتماعي لتصبح واحدة من أبرز الفاشينستات الكويتيات في منطقة الخليج العربي.

نصل هنا إلى نهاية المقال حول حليمة بولند كامل، حيث تم ذكر معلومات عن حياتها الشخصية وعائلتها بالإضافة إلى تفاصيل أخرى عن عملها في وسائل الإعلام ونشاطها على منصات التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى