خليجي

من هو وكيل وزارة الصحة في الكويت حاليا

مَن يشغل حالياً منصب وَكيل وزارة الصحة في الكويت بعد استقالة الوَكيل السابق؟ هذا المنصب يحتاج إلى جهود كبيرة لتطوير قطاع الرعاية الصحية، ولذلك يُهتم موقع دليل الوطن بمعرفة قائمة الحاليّة لوَكيل وَزارة الصحة في الكويت ويقوم بمراجعة وَكيل وزارة الصحة الكويتية.

من هو وكيل وزارة الصحة في الكويت حاليا

لم يتم توظيف أي وكيل لوزارة الصحة في دولة الكويت بعد استقالة الدكتور مصطفى رضا من المنصب، حيث يوجد شغور في هذا المنصب منذ الثاني من سبتمبر / أيلول عام 2023م. يتم الإشارة إلى أن الدكتور مصطفى رضا كان من بين أفضل الأطباء وقد شغل منصب وكيل وزارة الصحة لعدة سنوات، ثم تم تجديد تعيينه في هذا المنصب في فبراير / شباط عام 2022م لمدة أربع سنوات إضافية، ومع ذلك استقال من المنصب في الثاني من سبتمبر / أيلول من العام الحالي.

من هو مساعد وكيل وزارة الصحة

تم تكليف الدكتور المنذر الحساوي بأداء واجبات ومهام الوكيل المساعد لشؤون الصحة العامة في الكويت، إلى جانب وظيفته كرئيس لمكتب الإيدز. تم اتخاذ هذا القرار الوزاري من قبل وزير الصحة الكويتي الدكتور أحمد العوضي، بهدف إدارة قطاع الصحة العامة. يجدر بالذكر أن الدكتور المنذر الحساوي هو طبيب متخصص في الأمراض الباطنية والمعدية.

المنذر الحساوي السيرة الذاتية

يُمكن النظر في أبرز المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية لمنذر الحساوي على النحو التالي:

الاسم الكامل المنذر الحساوي
مكان الميلاد  ولد في دولة الكويت
تاريخ الميلاد غير معروف
الجنسية يحمل الجنسية الكويتية
الديانة يعتنق الديانة الإسلامية
المهنة جازم متخصص في الأمراض الداخلية والإصابات العدوى.
المنصب الحالي الوكيل المساعد لوزارة الصحة الكويتية

المنذر الحساوي وش يرجع

قبيلة الدكتور المنذر الحساوي غير مشهورة، حيث يوجد العديد من العائلات التي تحمل اسم الحساوي في الكويت، وكل عائلة تنتمي إلى قبيلة مختلفة. هناك جزء منها ينتمي إلى قبيلة شمر، في حين أن جزء آخر ينتمي إلى قبيلة بني تميم، وتضم هذه العائلة شخصيات بارزة ومسؤولين في الكويت.

في النهاية، تم تحديد هوية وكيل وزارة الصحة في الكويت في الوقت الحالي، وتم استعراض العديد من المعلومات الهامة المتعلقة بوكيل وزارة الصحة المساعد الكويتي أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى