شخصياتمنوعات

من هي ام علي الناهض ويكيبيديا

أُم علي الناهض هي ممثلة كويتية معتزلة حققت العديد من النجاحات في مجال الإعلام حيث كانت مقدمة برامج قبل أن تنتقل للتمثيل في الأعمال الدرامية. يوفر موقع دليل الوطن سيرتها الذاتية على ويكيبيديا.

من هي ام علي الناهض ويكيبيديا

إملاء الأم المتنهِض هي الفنانة الكويتية أمل العوضي، تبلغ من العمر 34 عامًا. وُلدت في الكويت في الثلاثين من مارس 1989. حصلت على درجة في العلوم السياسية والإدارية من جامعة الكويت. بعد ذلك، دخلت عالم الإعلام وشاركت في تقديم العديد من البرامج التلفزيونية، بدءًا من تلفزيون الأطفال كتجربة أولى، واستمرت في ذلك حتى عام 2008 في برنامج “جد ولعب”. في عام 2006، قررت دخول عالم التمثيل وشاركت في أول عمل درامي لها بعنوان “صاحبة الامتياز”.

من جانب آخر، تتساءل الناس عن هوية الممثلة الفلسطينية ميساء عبد الهادي والسبب وراء اعتقالها من قبل إسرائيل.

أمل العوضي السيرة الذاتية

يتضح من معلومات الشخصية أن تفصيلات سيرة الذاتية لام علي الناهض هي الأكثر بروزًا. فيما يلي جدول يحتوي على تفاصيل السيرة الذاتية لام علي الناهض.

الاسم الكامل أمل العوضي
مكان الميلاد الكويت
تاريخ الميلاد 30 مارس 1989 للميلاد
العمر 34 عاماً
الجنسية تحمل الجنسية الكويتية
الوضع العائلي متزوجة
اسم الزوج السابق عبدالله العوضي
عدد الاولاد اثنان
المهنة ممثلة ومقدمة برامج
سنوات النشاط المهني منذ عام 2004 للميلاد
اللغة الام العربية.

كم عمر أمل العوضي

تكمن أمل العوضي في سن الـ 34 عامًا، حيث تنحدر من الكويت ولدت في 30 مارس عام 1989. انتهت من دراستها الجامعية، وبدأت خطوتها الأولى في مجال تقديم المسابقات والبرامج التلفزيونية، حيث شاركت مع بركات الويقان في برنامج عينك عالوطن. وفي عام 2007، وقعت عقدًا مع قناة فنون وقدمت من خلالها برنامج قدها ولا. وتاحت لها الفرصة للدخول في عالم الفن والتمثيل والمشاركة في العديد من الأعمال الدرامية.

جنسية امل العوضي

تمتلك أمل العوضي الجنسية الكويتية، حيث ولدت في دولة الكويت. صرحت العوضي في المقابلات الصحفية بأنها تحب تجسيد الأدوار الجريئة، ولكن بدون المساس بسمعتها، بناءً على شريحة من الجمهور التي ترتبط الدور بشخصية الفنان بأي حال من الأحوال. وفي تصريح آخر، ذكرت أنها تعشق مهنة التقديم، فهي تمنحها فرصة للتعرف على الشخصيات البارزة وتساهم في طريقها نحو الشهرة.

مقالات ذات صلة

أزواج امل العوضي

امل العوضي تزوجت لأول مرة من عبد الله العوضي في عام 2008 وبعد هذا الزواج أعلنت اعتزالها للوسط الفني والإعلامي وركزت اهتمامها على عائلتها ودراستها فقط. وقد أنجبت طفلة تدعى منيرة من هذا الزواج، لكن الزواج استمر لثلاث سنوات فقط. ولكن في الأيام الأخيرة، انتشرت الكثير من التساؤلات حول زواج أمل للمرة الثانية من الوزير مازن الناهض، حيث لم تعلن الفنانة بنفسها عن هذا الخبر. ولكن الإعلامية مي العيدان كشفت عن هذا السر من خلال نشر تهنئة لأمل على حسابها في إنستغرام، قائلة: “مبروك لأم علي الناهض”.

وبهذا تم التعرف على هوية ام علي الناهض من خلال صفحتها على ويكيبيديا، وتم وضع مجموعة من المعلومات التعريفية عنها وعن حياتها الشخصية والمهنية.

أسئلة شائعة

  • امل العوضي، التي ولدت في دولة الكويت، تعتنق الديانة الإسلامية.
  • متى دخلت امل العوضي عالم الفن؟

    كانت أول تجربة تمثيل لها في عام 2006 الميلاد.

  • متى تزوجت امل العوضي من عبدالله العوضي؟

    توجت امل العوضي للمرة الأولى في عام 2008 ميلادياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى