خليجيشخصياتمنوعات

المفقود مبارك الرشيدي (من هو، قصة مقتله، آخر أخبار قضيته)

تعد قضية المفقود مبارك الرشيدي من أبرز القضايا التي هزت الرأي العام في الكويت والعالم العربي خلال الفترة الأخيرة. اختفى الرشيدي ولم يعد إلى منزله، وتم العثور فيما بعد على جثته مقتولا. من خلال موقع دليل الوطن، سنتعرف على تفاصيل القصة بأكملها، بما في ذلك قصة مقتل المواطن الكويتي مبارك الرشيدي، وتفاصيل عملية العثور على جثته، وهوية قاتله.

من هو المفقود مبارك الرشيدي

مبارك الرشيدي، المفقود، هو مواطن كويتي في العقد الثالث من العمر. انتشرت قصته على منصات التواصل الاجتماعي في الأشهر الأخيرة، وأصبحت حديث الناس عنه لا ينتهي. حدث اختفاؤه في ظروف غامضة خلال أحد الأيام حينما خرج من منزله في محافظة الجهراء ولم يعد حتى الآن. عمت العائلة والأصدقاء القلق وقاموا بنشر صوره وإعلانات تحتوي على جميع المعلومات المتوفرة عنه في محاولة للعثور عليه. قامت السلطات الأمنية بإجراء حملات بحث داخل وخارج الكويت، وبعد حوالي شهرين تم العثور على جثته، وتبين أنها كانت جريمة قتل وليست مجرد حالة اختفاء.

قصة وقضية مقتل مبارك الرشيدي كاملة

بدأت قصة الشخص المفقود مبارك الرشيدي عندما غادر منزله في الثالث عشر من شهر مارس عام 2023 في منطقة كبد أو جبد في محافظة الجهراء بدولة الكويت، ولم يعود مرة أخرى. عائلته لم تكن تعرف مكانه وبدأوا في البحث عنه في كل مكان بمساعدة الجهات الأمنية في البلاد. لم يكن أحد يعرف ما حدث لمبارك؛ هل قتل أو تم اختطافه؟ خاصة أنه كان لديه سمعة جيدة وكان يتعامل بلطف مع الجميع ولم يكن لديه أي أعداء. استمرت عمليات البحث المكثفة عنه حتى عُثر على جثته في شهر مايو 2023. بعد ذلك، تبين أنه قد تم قتله على يد مواطن كويتي بمساعدة عامل مصري.

من هو قاتل الكويتي المفقود مبارك الرشيدي

قام مواطن كويتي يدعى حسن بقتل مبارك الرشيدي، وساعده في إخفاء الجثة مواطن مصري يقيم في الكويت. ووفقًا للتقارير المنشورة، فقد قام القاتل بضرب الرشيدي على رأسه بواسطة قطعة حديدية معدة عدة مرات مما تسبب في وفاته. وفي نسخة أخرى، قيل أنه قتله بإطلاق النار عليه. وبعد مساعدة المصري الوافد، هرب القاتل إلى جمهورية مصر العربية حتى تم القبض عليه من قبل السلطات الأمنية في مصر بالتعاون مع قوات الأمن الكويتية، واعترف بتنفيذ الجريمة.

أين وجدت جثة مبارك الرشيدي

تم اكتشاف جثمان مبارك الرشيدي في منطقة السالمي، حيث عثر عليه ملفوف في سجادة ووضع داخل حاوية. تبين بعد ذلك أن المواطن الكويتي قام بقتله داخل خيمة، ثم طلب من صديقه المصري أن يحرق تلك الخيمة. تم لف الجثة بسجادة ووضعها في الحاوية التي تم اكتشافها فيما بعد. كانت وفاة الرشيدي وجريمته صدمة كبيرة للعديد من الأشخاص، خاصة أنه لم يكن لديه عداوة مع أي شخص آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى