خليجيشخصياتمنوعات

من هو الوافد المتهم بقتل مبارك الرشيدي

من الشخص المتهم بقتل مبارك الرشيدي؟ تحوّلت قضية اختفاء مبارك الرشيدي من قضية اختطاف إلى قضية قتل بعد اكتشاف الجثة بفعل اعتراف أحد الأشخاص الوافدين المتهمين بارتكاب هذا الجريمة. سوف نتعرف عن طريق موقع دليل الوطن على أهم المعلومات حول تفاصيل هذه الجريمة والأشخاص المُشتركين فيها.

من هو الوافد المتهم بقتل مبارك الرشيدي

يتمثل الوافد المشتبه به في قضية قتل مبارك علي الرشيدي في أنه مواطن مصري وشارك في الجريمة، ووفقًا لما ذكره المحامي نصر ظافر العجمي عبر حسابه الرسمي على تويتر، فإنه ليس الجاني. والمشتبه به في عملية القتل هو مواطن كويتي يدعى حسن. وتساعده الوافد المصري في نقل الجثة وإخفائها بعد قتل مبارك الرشيدي.

 

ما هي جنسية الشخص الأجنبي المتهم بقتل مبارك الرشيدي؟

الشخص القادم المشتبه به في جريمة قتل مبارك الرشيدي هو مواطن مصري، وكان يتعامل مع المتهم الكويتي “حسن” في مسكنهما عندما دخل عليهم مبارك الرشيدي وأغضب عليهم. قام حسن بضربه بقطعة حديد وفقًا لإحدى الروايات، وفي رواية أخرى، قام حسن بقتله بإطلاق النار عليه. ثم طلب من الشخص القادم المصري أن يخفي الجثة في خيمة المخيم وينقلها إلى بر السالمية ويخفيها في حاوية.

المعلومات المتاحة حول إلقاء القبض على الشخص الأجنبي المشتبه في قتل مبارك الرشيدي.

رصد رجال الأمن في الكويت تبادل رسائل بين المتهم المدعو “حسن” والوافد المصري، حيث طلب حسن من الوافد المصري مغادرة الكويت. وقد تم التواصل مع السلطات المصرية التي عملت على القبض على المتهم المصري في القاهرة. واعترف بأنه قام بإخفاء جثة مبارك الرشيدي في حاوية في بر السالمي، والتي قام المتهم الكويتي بشرائها من شخص سوري في وقت سابق، واستخدمها كزنزانة في الجزء الخلفي منها.

مقالات ذات صلة

في النهاية، تعرفنا على هوية المشتبه به القادم الذي أُتهم بقتل مبارك الرشيدي، وكذلك تعرفنا على دوره في هذه الجريمة التي أثارت اهتمام الشارع الكويتي لعدة أشهر قبل الكشف عن تفاصيلها الخفية.

أسئلة شائعة

  • متى تم العثور على جثة مبارك الرشيدي؟

    فُعِلَ العُثور على جثمان مبارك الرشيدي يوم الخميس المُصادِف 25 مايو 2023م.

  • كم مضى على اختفاء مبارك الرشيدي؟

    مضت أكثر من شهرين على اختفاء مبارك الرشيدي.

  • الشخص الأبرز الذي يُتهم بقتل مبارك الرشيدي هو حسن، وهو كويتي الجنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى