شخصياتمنوعات

ماهو مرض رافاييل دوامينا

ما هو مرض رافاييل دوامينا، اللاعب الذي تسبب وفاته في مأساة حقيقية في الدقيقة الرابعة والعشرين من المباراة، بعد الإنجازات الكبيرة التي حققها خلال مسيرته الكروية؟ موقع دليل الوطن يقدم إجابة عن مرض رافاييل دوامينا ويوثق فيديو لوفاته.

ماهو مرض رافاييل دوامينا

تعرض اللاعب الغاني رافايبل دوامينا لمرض رجفان القلب، حيث تم تشخيصه طبيًا بإصابته القلبية في عام 2017م. تمت زراعة جهاز مزيل الرجفان ICD لمراقبة ضربات القلب خلال عام 2020م أثناء انضمامه لفريق ليفانتي الإسباني. ولكن الأمر المحزن هو أن مرضه أودى بحياته أثناء ممارسته لكرة القدم أمام الجمهور وزملائه.

 

وفاة رافاييل دوامينا

توفي لاعب كرة القدم رافاييل دوامينا يوم السبت الحادي عشر من نوفمبر عام 2023، خلال مباراة فريقه أجناتيا مع أحد الأندية الألبانية. سقط على أرض الملعب بعد إغماء نتج عنه مشاكل في القلب عانى منها خلال السنوات الماضية. قد تلقى تحذيرًا طبيًا بعد الجراحة بعدم شركته في العب وممارسة المهنة. الاتحاد الألباني نعى لاعبه وأعلن الحداد على روحه.

 

عمر رافاييل دوامينا عند الوفاة

رحلت حياتنا فجأة عن عمر يناهز 28 عامًا، وقد قدمت إنجازات رياضية مذهلة في النوادي والمنتخبات، تلقت العديد من العروض المهنية بسبب مهاراتها الكروية وقدرتها على المراوغة للخصم، لكن خبر وفاته صدمة قوية لمتابعيه وأعضاء النادي، وتم تعليق جميع المباريات في الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

اكتملت الإجابة عن مرض رافائيل دوامينا والسبب الرئيسي الذي أدى إلى وفاته، بعد فترة من الإنجازات المميزة التي حققها على ملعب كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى