منوعات

من هو زوج صفاء سلطان الحالي ويكيبيديا

من هو زوج صفاء سلطان الحالي؟يضم عالم الفن العديد من المبدعين السابقين، الذين لهم مكانتهم في المجال الفني، وتعرف الفنانة الشهيرة صفاء سلطان بأنها من أشهر الممثلات في الأردن، لكن أصولها قد تعود . في فلسطين، وخاصة أنه حقق هذا النجاح في أعماله وأدواره الفنية المختلفة على مر السنين، فمن المناسب أن نتحدث اليوم بالتفصيل عن من هو زوج صفاء سلطان، وما هي أبرز أعماله.

من هو زوج صفاء سلطان؟

هذه المطربة صفاء سلطان بارزة جداً في المجال الفني، بسبب الدور الذي تلعبه في المسلسلات المختلفة التي تعمل فيها، الجدير بالذكر أنها ممثلة أردنية من أب أردني وأم سورية، لكن أصولها تعود إلى مدينة جنين التي تقع في فلسطين، وبعد شهرتها أصبح الكثير من محبيها يريدون معرفة من هو زوجها، إلا أنها تزوجت من رجل أردني يعرف باسم وسيم نور الدين الجزائري. لكنه كان يعيش معها في الولايات المتحدة الأمريكية، يشار إلى أنها انفصلت عنه ولم يستمر زواجهما طويلا بسبب ضربه، قبل أن تنجب له ابنة. وعادت إلى سوريا مع ابنتها ولم تنجب بعد ذلك.

من هي صفاء سلطان ويكيبيديا

بعد الشهرة التي نالت الفنانة صفاء سلطان، يبحث الكثير من محبيها عن أهم تفاصيل حياتها، ومن الجدير بالذكر هذه المعلومات المهمة جدًا غير المعروفة عنها:

  • ولد صفاء في الأردن في 14 مارس 1980م، ويذكر أن عمره الآن 43 عاماً.
  • كما ترجع أصول الصفا إلى مدينة جنين في فلسطين.
  • لديه موهبة التمثيل الصوتي والتمثيل منذ الصغر، وهذا ما ألهمه للتمثيل.
  • بداية مشواره في مجال الفن كانت صدفة جمعته بالفنان المتميز ياسر العظمة. وقام هو وعائلته بتقليد أصوات الفنانين ولفت الأنظار إلى الفن الخفي فيه.
  • وقد أعجبت بأدائها كثيراً، وأدلت بمسلسلها الأول مرايا عام 2003م.

ما هي ديانة الفنانة صفاء سلطان ؟

يعتقد الكثير من متابعي الفنانة الشهيرة صفاء سلطان أنها مسيحية، إلا أنها أعلنت في أحد ضيوفها في العديد من البرامج أنها مسلمة وتؤمن إيمانا كاملا بالله ورسوله. ومن الملاحظ أنه من أصل سوري وأردني وفلسطيني أيضاً، وله لهجات عديدة، فنجد أنه يتمتع بقدرة التفاؤل والنشاط، والابتسامة تعلو شفتيه دائماً. عرفت الفنانة صفاء بأنها من الرائعات في مجال الفن. ويمكن مشاهدته، فهو يبرز في كل دور يؤديه بشكل كامل، كما أنه ذكي في إعطاء كل دولة حقها في التمثيل، وهذا الأمر جعله يحقق العديد من النجاحات الكبيرة.

من هو وسيم نور الدين الجزائري؟

أعلنت الفنانة الأردنية صفاء سلطان أن زوجها هو وسيم نور الدين، ومن الجدير بالذكر أنها تزوجت منه ويعيشان في الولايات المتحدة الأمريكية، وهذه أهم المعلومات عنهما:

  • تقول الفنانة صفاء إنها متزوجة من وسام نور الدين الجزائري، الذي يعمل مديرا لشركة مايكروسوفت في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • يشار إلى أنه تزوجها أثناء تواجده في سوريا، وانتقلا إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
  • حصل على الدكتوراه في المعلوماتية.
  • لكنهما انفصلا بعد عدة سنوات من زواجهما وولادة طفلتهما أمالي.
  • جدير بالذكر أن أسباب الطلاق عديدة كما ذكرت الفنانة صفاء، ولكن السبب الرئيسي هو تعرضها للضرب منه.
  • وعاد إلى سوريا مع ابنته أمالي التي تحمل الجنسيتين السورية والأمريكية.
  • تبلغ ابنتها الآن 18 عامًا تقريبًا.

من هو والد ابنه صفاء سلطان؟

الفنانة الأردنية صفاء سلطان تزوجت مرة واحدة فقط في حياتها، ولم يستمر ذلك الزواج لعدة سنوات، وانتهى بسبب عدم احترام زوجها وتقديره لها، كما قالت في استضافتها للبرنامج التلفزيوني، واللافت أن والد ابنتها د. وسيم نور. دين الجزائر . تزوجا وانتقلا إلى أمريكا، البلد الذي يعيش فيه زوجها، وأنجبا زوجته. بيبي أمالي. إلا أنه بعد انفصالهما عاد مع ابنته إلى سوريا، ولا تزال ابنته تعيش معه، ويبلغ عمرها الآن 18 عاماً. يحمل الجنسية الأمريكية المزدوجة لأن والده أمريكي ووالدته سورية. المطربة صفاء رسام متعددة الأعراق أيضًا، تعيش في سوريا وتمثل العديد من المسلسلات السورية بدرجة أكبر من المسلسلات الأخرى باللهجات الأخرى.

مقالات ذات صلة

من هو زوج صفاء سلطان التي تعرف بأنها من أشهر الممثلات في سوريا، وهي من أصول فلسطينية، والتي أنجبت ابنتها الوحيدة أمالي قبل انفصالها عن زوجها وسيم نور الدين. الجزائري؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى