شخصياتمنوعات

حقيقة طلاق لمى الاصيل وباسل خير

تم تأكيد حقيقة طلاق لمى الأصيل وباسل خير “تعرف على جميع التفاصيل” بعد أن انتشرت أخبار طلاقهما على منصات التواصل الاجتماعي. وقد تجمع الاثنان في علاقة حب طويلة. لهذا السبب، يهتم موقع دليل الوطن بتوضيح حقيقة طلاق لمى الأصيل وباسل خير، بالإضافة إلى تقديم جميع التفاصيل الكاملة حول طلاق لمى الأصيل وذكر سبب الطلاق، وتاريخ حدوثه.

حقيقة طلاق لمى الاصيل وباسل خير

تم الحصول على القاضية والناشطة الاجتماعية والإعلامية لمى الأصيل على قرار الطلاق من زوجها باسل خير في شهر مايو الحالي؛ بعد زواج استمر لمدة حوالي 12 عاما، حيث تزوجت لمى الأصيل من السيد باسل خير في سوريا في عام 2011، ومن ثم سافرا معا إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث استقروا هناك حتى اليوم، وأنجبا طفلين خلال فترة زواجهما.

التفاصيل الكاملة لطلاق لمى الاصيل

لمى الأصيل تمكنت من الانفصال عن زوجها، باسل خير، بعد حدوث العديد من المشاكل بينهما. أعلنت هذه الناشطة عن خيانة زوجها لها عدة مرات، وتحدثت أيضا عن زواجه السري مع فتاة أصغر منه بحوالي خمسة عشر عاما. أكدت أنها غاضبة وحزينة لحدوث مثل هذا الأمر، وأنها لن تسامح طليقها بأي حال من الأحوال فيما يتعلق بحقوقها.

سبب طلاق لمى الاصيل

تم طلاق لمى الأصيل الناشطة الاجتماعية من زوجها باسل خير بسبب خيانته لها عدة مرات وزواجه سرا من فتاة أخرى صغرى عنه بحوالي خمسة عشرة عاما. تعرضتا للعديد من المشاكل التي أدت إلى اتخاذ لمى الأصيل قرار رفع دعوى طلاق والحصول على الطلاق. أكدت الناشطة هذه أنها لها الحق في الحصول على نصف ثروة طليقها كتعويض عن الأضرار التي لحقت بها جراء الطلاق.

متى حصلت لمى الاصيل على الطلاق

تمكنت لمى الأصيل، الناشطة الاجتماعية والاعلامية، من الحصول على طلاقها من زوجها السيد باسل خير في شهر مايو الحالي. حدث ذلك بعدما اكتشفت أنه تزوج سرا من امرأة أخرى. تعتبر لمى الأصيل واحدة من أهم الشابات السوريات اللواتي استطاعن تحقيق شهرة كبيرة في وقت قصير، وهذا جعل الكثير من الجمهور المتابع يشعر بالتعاطف تجاهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى