شخصياتمنوعات

من هو زوج ريا أبي راشد ويكيبيديا

من هو زوج ريا أبي راشد ويكيبيديا ؟ سيسلط الضوء على زوج ريا أبي راشد، واحدة من أبرز الشخصيات الإعلامية اللبنانية، وذلك من خلال دليل الوطن التي تقدم أهم المعلومات المتوفرة عنه.

من هو زوج ريا أبي راشد ويكيبيديا

الصحفية اللبنانية زوج ريا أبي راشد هو فاليريو كامارانو، وهو رجل أعمال وصحفي إيطالي الجنسية في الخمسينيات من العمر. كان متزوجا سابقا من الممثلة البريطانية فانيسا كيربي، وبعد الانفصال عنها، التقى بريا أبي راشد في إحدى الحفلات وتطورت قصة حب بينهما. تزوجا في عام 2011 ميلادي وأقيم حفل زفافهما في مدينة روما الإيطالية. بعد مرور 5 سنوات على زواجهما، رزقا بابنتهم الأولى لولا. يجدر بالذكر أن الإعلامية ريا أبي راشد تحدث باستمرار عن دعم زوجها لها في مسيرتها الفنية وعملها.

فاليريو كامارانو السيرة الذاتية

يمكن الاطلاع على أهم المعلومات المتوفرة في سيرة زوج الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد من خلال النقاط التالية:

الاسم: فاليريو كامارانو.
تاريخ الميلاد: غير معروف.
مكان الميلاد: إيطاليا.
تقدر أعماره بحوالي الخمسين سنة.
العرق: إيطالي.
الجنسية: الإيطالية.
الديانة: المسيحية.
المهنة: صحفي، رجل أعمال.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
الزوجة: ريا أبي راشد.
تاريخ الزواج: عام 2011 ميلادي.
الأبناء: لولا.

ما هي جنسية فاليريو كامارانو

فاليريو كامارانو هو زوج الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، وهو حاصل على الجنسية الإيطالية من والديه الإيطاليين. ولد فاليريو في إيطاليا ونشأ ودرس فيها، وبعد ذلك عمل في مجال الصحافة وإدارة الأعمال في إيطاليا.

 

مقالات ذات صلة

ما هي ديانة فاليريو كامارانو

يدين فاليريو كامارانو، زوج الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، بالديانة المسيحية التي ورثها من أبويه. تنتمي عائلته الإيطالية للمسيحية، وقد تربى ونشأ وهو يمارس هذه الديانة. تم رؤيته مرارا في إيطاليا وهو يتوجه إلى الكنائس لأداء الصلاة والمشاركة في القداسات والدعاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى