الرياضة

تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم الخميس قمة بنكهة الفوز حليف الكبير

تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم الخميس قمة بنكهة الفوز حليف الكبير، تعتبر هذه القناة من أشهر القنوات الرياضية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنقل العديد من الأحداث الرياضية المهمة، بما في ذلك مباريات كرة القدم.

تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك

من المتوقع أن يكون الإثارة والتشويق على أشدها، حيث يتنافس الفريقان على الصدارة في الدوري، كما تحظى قناة أون تايم سبورت 2023 المذاعة على النايل سات بشعبية كبيرة بين الجماهير المصرية والعربية.

تتلقى العديد من الاستفسارات حول بثها لأحداث رياضية مهمة، بما في ذلك مباراة الأهلي والزمالك التي ستقام اليوم الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي تعد من أبرز المواجهات الرياضية في مصر والعالم العربي، وترددها:

تردد قناة أون تايم سبورت على النايل سات 2023

  • تردد قناة اون تايم سبورت 2023 : 10853.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة أون تايم سبورت على عرب سات 2023

  • تردد القناة: 12379.
  • معدل الترميز 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 65.

مباراة الأهلي والزمالك

بالنسبة لمباراة الأهلي والزمالك، فإنها تعد واحدة من أهم المباريات في الدوري المصري الممتاز، وتشهد متابعة واسعة من قبل الجماهير المصرية والعربية.

سبق لشبكة قنوات أون تايم سبورت الإعلان عن نقل وإذاعة أحداث مباراة القمة الـ126 على قناتيها أون تايم سبورت 1 و2، وقد تم تكليف أربعة من أبرز المعلقين الرياضيين في مصر بتقديم التعليق الصوتي للمباراة، بما في ذلك الكابتن مدحت شلبي.

رغم تتويج الأهلي بلقب الدوري في المواسم السابقين، إلا أن المباراة القادمة بين الأهلي والزمالك، والتي تعرف بـ”القمة”، لا تزال ذات أهمية كبيرة كما هو الحال دائمًا، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على سجله المميز في الدوري الممتاز تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

سيتم بدء مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

بينما سيكون بدء المباراة في الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

فيما يتعلق بتونس والجزائر والمغرب، من المتوقع أن تنطلق المباراة في الساعة السابعة والنصف مساءً.

معلق مباراة الأهلي والزمالك

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن الحكم المصري محمود البنا هو المرشح الأوفر حظًا لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في المباراة القادمة،

كما سوف ويتم دعمه بالحكم المساعد محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه ومحمود ناجي كمساعدين أول وثاني وحكم رابع على التوالي. كما سيتواجد حكما الفيديو المساعدين أحمد الغندور وعمرو الشناوي في غرفة الفار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى