أخبار

متى ينزل الدعم السكني في حسابات المستفيدين لهذا الشهر

الدعم السكني في حسابات المستفيدين، حيث أعلنت وزارة الإسكان في المملكة عن موعد صرف الدعم السكني للمستفيدين في هذا الشهر، في هذا المقال، سنقدم لكم الموعد الذي أعلنته الوزارة، بالإضافة إلى خطوات التحقق من صرف الدعم السكني.

موعد نزول الدعم السكني لهذا الشهر

موعد صرف الدعم السكني لهذا الشهر هو يوم الاثنين الذي يوافق 24 من شهر يوليو لعام 2023 والذي يوافق في التقويم الهجري 6 محرم 1445 هـ و بذلك يتبقى فقط 5 أيام وبضع ساعات على موعد نزول الدعم، حيث يتم توزيع الدعم بشكل دوري وثابت في هذا التاريخ، مع إعطاء الأولوية للمتقدمين الذين يلبون شروط الأهلية.

إيداع الدعم السكني

وفقًا لـ وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية فإن صرف الدعم السكني يتم عادة في اليوم الرابع و العشرين من كل شهر ميلادي، و لذلك يجب وضع بعض الأمور في الاعتبار.

حيث قد يحدث تأخير في موعد الصرف إذا كان اليوم الرابع والعشرين يوافق عطلة نهاية الأسبوع، كما يمكن أن يتغير موعد صرف الدعم إذا كان يتزامن مع إجازات رسمية أخرى.

لذا من المهم الاطلاع على الظروف الحالية و الاحتياطات المتخذة من قبل الوزارة فيما يتعلق بموعد صرف الدعم السكني لضمان تحديد الموعد الصحيح وتجنب أي اضطرابات مالية غير متوقعة.

كيف يمكنني التحقق من صرف الدعم السكني؟

يمكنك التحقق من صرف الدعم السكني عن طريق بوابة النفاذ الوطني الموحد، بهذه الطريقة يمكنك التحقق من صرف الدعم السكني بسهولة و معرفة كافة المعلومات ذات الصلة بحالتك الشخصية، و لكن  يتطلب الأمر القيام بالخطوات التالية:

  • أولاً قم بزيارة بوابة النفاذ الوطني الموحد 
  • اختر خيار “نفاذ وطني الموحد”.
  • سيتم توجيهك بعد ذلك إلى صفحة تسجيل الدخول إلى منصة سكني.
  • قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • ثم قم بإدخال رمز التحقق المرئي المطلوب.
  • انقر أيضاً على خيار “دراسة الأهلية”.
  • بعد ذلك، ستظهر لك صفحة خاصة تحتوي على تفاصيل الراتب وموعد صرف الدعم السكني لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى