التعليم

رقم وزارة التعليم المجاني

تُعتبر خدمة الاتصال المجاني لوزارة التعليم ذات أهمية كبيرة في الوقت الحالي، حيث بدأ الطلاب في التسجيل عبر منصة مدرستي للتعليم عن بعد ويواجهون الكثير من المشاكل التي تحتاج إلى حلول. يمكن للطلاب الحصول على المساعدة بهذا الشأن من خلال الاتصال بالرقم المجاني للوزارة والاستفسار عن الحلول المتاحة لمشاكلهم. لذا، سنتحدث اليوم عن أهمية الاتصال بالرقم المجاني لوزارة التعليم.

رقم وزارة التعليم المجاني

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن توفر قنوات اتصال مجانية لأولياء أمور الطلاب، للحصول على معلومات والإجابة على استفساراتهم المتعلقة بأبنائهم أو التعليم عن بعد، وذلك بعد إطلاق منصة مدرستي للتعليم عن بعد في العام الدراسي الجديد 1445هـ. يرجى من أولياء الأمور معرفة الرقم الموحد للتواصل مع الوزارة.

رقم الاتصال بوزارة التعليم المجاني هو 19996، ويمكن معرفة العديد من قنوات التواصل من خلال زيارة الموقع الرسمي للوزارة.

رقم وزارة التعليم للشكاوي

قد تم تخصيص وزارة التعليم السعودية رقم خاص لتلقي الشكاوى، حيث يمكن لطاقم التعليم تقديم جميع البلاغات المتعلقة بالتعليم والمدارس من خلاله. هذا يسهل العمل على أولياء الأمور، الطلاب، الطالبات والمعلمين، ويتيح التواصل عبر خدمة الشكاوى في الوزارة أو عبر الاتصال المباشر على الرقم 19996.

تطبيق تواصل – وزارة التعليم

أطلقت وزارة التعليم السعودية خدمة جديدة تسمى “تواصل” تسهل الاتصال مع معالي الوزير ومسؤولي الوزارة وجميع القطاعات. يمكن من خلال هذه الخدمة تقديم الاقتراحات والأسئلة، وإبداء الرأي والمشورة بسهولة عبر نظام إلكتروني فعال. يدعم التطبيق التبليغ من خلال البريد الإلكتروني ورسائل الجوال، ويتيح للمستفيدين متابعة مساهماتهم بسهولة. يمكن تحميل تطبيق “تواصل” بكل بساطة.

  • قم بتنزيل تطبيق تواصل من خلال Google Play Store لأجهزة الأندرويد. انقر هنا“.
  • قم بتنزيل تطبيق الاتصال من متجر التطبيقات لهواتف الآيفون. يمكنك القيام بذلك من هنا.

توفر وزارة التعليم السعودية الرقم المجاني الخاص بها الآن عبر موقعها الرسمي، حيث تم تأسيس عدة وسائل اتصال وتقديمها لجميع المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى