منوعات

قائمة مسلسلات رمضان السورية 2024 والقنوات الناقلة

يبحث العديد من الأشخاص عن أهم قائمة مسلسلات رمضان السورية، حيث يوجد العديد المتابعين والمعجبين بالدراما السورية كما يتميز كل عام بعرض العديد من المسلسلات وخصوصاً في الموسم الرمضاني سوف يكون هذا العام مميز لوجود عدد كبير من الممثلين السوريين المتميزين وأبرز المسلسلات مسلسل بين أهلي سيتم التعرف على أهم المعلومات عن هذا المسلسل.

قائمة مسلسلات رمضان السورية

تعرف على أهم المعلومات عن مسلسل بين أهلي

سوف يتم تناول كافة التفاصيل التي تتعلق بمسلسل بين أهلي رمضان 2024 والذي تم عرض الاعلان الخاص به في شهر رمضان القادم وذلك من خلال الآتي.

  • يضم مسلسل بين أهلي أبرز وأهم الممثلين السوريين والتي من المقرر أن يتم طرحه خلال الموسم الرمضاني 2024، حيث أنه مسلسل درامي اجتماعي.
  • حيث أن هذا العمل يعد من إخراج الأستاذ  المخرج تامر إسحاق، كما أنه من تأليف الأستاذ الكبير فؤاد شربجي حيث أنه يعود إلي الساحة الفنية عن طريق هذا المسلسل بعد غياب فترة.
  • حيث أن هذا المؤلف الكبير فؤاد شربجي هو واحد من أهم وأبرز المؤلفين في الدراما السورية كما أن لديه العديد من الأعمال الهامة في الكتابة الشامية، حيث يعود إلى الدراما بعد غياب فترة طويلة وهي حوالي 20 عام.

طاقم العمل مسلسل بين أهلي رمضان 2024

سوف يتم التعرف على أهم وأبرز الممثلين في مسلسل بين أهلي المقرر عرضه في رمضان 2024 وذلك على النحو التالي.

  •  تدور أهم أحداث مسلسل بين أهلي في فترة الأربعينات، وبالتحديد في فترة الاحتلال الفرنسي التي قام على سوريا وبلاد الشام حيث كانت في ذلك الوقت تتمتع بالعديد من الإزدهار والحيوية قبل الاحتلال الفرنسي.
  • حيث أن أحداث المسلسل تحكي بصورة تشويقية مع معالجة العديد من القضايا في هذا الوقت، ولا تخلو من الأحداث الرومانسية وأيضا الكوميديا، مع إظهار مشاعر الحب وكذلك الانحلال وغيره من مشاعر الطمع وعدم الاستقرار.
  • كما أن هذا العمل يضم عدد كبير من الفنانين أبرزهم النجم أيمن زيدان، وكذلك عبد الفتاح المزين، ويشاركهم النجمة الكبيرة صفاء سلطان، وكذلك النجمة مديحة كنيفاتي، وأيضا النجمة رامي أحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى