منوعات

موعد برنامج مصطفى حسنى “بصير” في رمضان 2024

برنامج مصطفى حسنى

موعد برنامج مصطفى حسنى “بصير”، حل علينا شهر رمضان الكريم، الشهر الذي يكثر فيه الإنسان من العبادات حتى ينال رضا الله عز وجل، كما يفضل الناس مشاهدة البرامج الدينية حتى يستفيدون من كم المعلومات الدينية التي يتم قولها في تلك البرامج، ولهذا يرغب الكثير من الناس في معرفة موعد برنامج بصير للداعية مصطفى حسني، وهذا ما سنتحدث عنه في الأسطر القادمة بشيء من التفصيل.

موعد برنامج مصطفى حسنى “بصير”

برنامج بصير هو من أحد البرامج الدينية التي يقدمها مصطفى حسني، ويقصد الداعية من تسمية البرنامج لهذا الاسم أن يكون الإنسان على نفسه وأفعاله بصيرا، حتى يرى نور الحق تمام عينيه ويستطيع العيش في تلك الدنيا بقلب سليم.

قدم الداعية مصطفى حسني العديد من البرامج التي تتناول مختلف المواضيع التي يهتم بها الناس، ويقوم بتحليلها بشكل دقيق حتى يعلم الناس من اين تأتي المشكلة، وبالتالي كيف يمكن حلها، ويستعين ببعض الخبراء في علم النفس والاجتماع من أجل التوضيح للناس ما يدور في النفس البشرية، وكيف يمكن التعامل معها

يتناول الداعية مصطفى حسني الموضوعات التي تدور في ذهن أغلب الناس، لإعطائهم إجابات تشفي صدورهم وتزيح الغمامة من على أعينهم وتفتح آفاق عقولهم، فبالتالي بنظر الإنسان إلى الأمور بشكل مختلف، ويستطيع أن يعيش راض وسعيد.

موعد عرض برنامج بصير

يسأل الكثير من الناس عن مواعيد عرض هذا البرنامج الديني، من أجل الاستفادة من كل المعلومات والنصائح التي ستقال، ولهذا تم الإعلان عن مواعيد عرض البرنامج والقناة الناقلة، وعلى حسب الإعلان سيتم عرض برنامج بصير على قناة الناس في تمام الساعة 8:30 مساءا، كما سيتم تحديد موعد قبل الإفطار لعرض حلقات الإعادة.

يهدف الداعية مصطفى حسني للدعوة إلى دين الله بالحكمة والموعظة الحسنة، ويستخدم في هذا أسلوب الترغيب والعقل والمنطق من أجل كسب قلوب الناس، وكي يعرفهم جمال دين الإسلام.

مقالات ذات صلة

تحقق البرامج التي يقدمها مصطفى حسني نسب مشاهدات عالية، حيث أن أغلب الناس يفضلون الاستماع الى هذا اللون من النصائح والوعظ، هذا اللون الذي يحلل المشكلة تحليلا نفسيا، ولا يميل إلى العنف، ويطمئن النفس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى