شخصيات

من هو زوج لينا الخويلي ويكيبيديا

من هو زوج لينا الخويلي ويكيبيديا؟ تعد الإعلامية التونسية لينا الخويلي واحدة من أبرز الشخصيات التي تحظى بشهرة كبيرة على مستوى العالم العربي، لها العديد من الأعمال التي منحتها شعبية كبيرة، ولديها أيضاً جمهور واسع في تونس وعلى نطاق الوطن العربي، كما تعيش حالياً في المملكة العربية السعودية بصحبة زوجها السعودي، ولذلك سنلقي الضوء من خلال موقعنا لنتعرف على هوية زوج لينا الخويلي ويكيبيديا.

من هو زوج لينا الخويلي ويكيبيديا

عقدت الصحفية والناشطة في المجتمع التونسية لينا الخويلي قرانها على رجل أعمال يحمل الجنسية السعودية ويسكن في العاصمة الرياض، إليكم المزيد من التفاصيل:

  • يعرف زوجها باسم أحمد القحطاني، وهو يعتبر من الشخصيات الرائدة والمعروفة في السعودية وكذلك في المنطقة الخليجية.
  • رزقت لينا الخويلي بولدها الأول الذي أسمته عبدالله أحمد القحطاني، ومع ذلك بعد مضي فترة من زواجهما استمرت لسنوات.
  • اتخذا قرار الطلاق والانفصال نتيجة لعدد من المشكلات الاجتماعية التي واجهتهما، وحصلت الإعلامية لينا على كل حقوقها القانونية والشرعية بعد الطلاق.

من هي لينا الخويلي ويكيبيديا

تعتبر الإعلامية التونسية “لينا الخويلي” التي تعد أيضًا ناشطة في مجال التواصل الاجتماعي، من حملة الجنسية التونسية وقد ولدت في إحدى مدن تونس:

  • درست لينا في مجال الصحافة والإعلام بإحدى الجامعات ببلدها، وعقب تخرجها.
  • انضمت إلى العمل بواحدة من القنوات العربية التي تبث من تونس، والتي تغطي الأخبار البارزة حول المشاهير من فنانين ومغنيين وشخصيات مؤثرة في البلاد والعالم العربي.
  • تزوجت الخويلي من رجل أعمال ذو أصول سعودية وأنجبت منه ابنها الأول عبدالله، ولكنهما انفصلا لاحقًا بسبب بعض المشاكل الاجتماعية التي واجهتهما.

كم عمر لينا الخويلي الآن

تشارك الإعلامية التونسية لينا الخويلي العمر مع الـ 26 سنة، فهي من مواليد 1996 في مدينة سوسة بتونس، كما تتمتع لينا بشعبية كبيرة وقاعدة جماهيرية عريضة ليس فقط في تونس بل وحتى في المملكة العربية السعودية.

انطلقت في مسارها المهني الإعلامي في العام 2016، حيث اكتسبت خبرة مع العديد من القنوات الإعلامية المرموقة في تونس، وقد نجحت لينا في كسب العديد من الجوائز التقديرية لإنجازاتها الفنية على مدى الأعوام الأخيرة.

ما هي ديانة لينا الخويلي

تنتمي الإعلامية “لينا الخويلي” إلى العقيدة الإسلامية في وطنها تونس، حيث تعيش مع أسرتها، وهي ذات أصول تونسية وتعد من أبرز الشخصيات في القطاع الإعلامي على المستوى التونسي والعربي.

تشارك “لينا الخويلي” العديد من الصور والمقاطع المرئية من خلال حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، نظرًا لما لها من جمهور كبير يتابعها من مختلف أنحاء العالم، وبالأخص في تونس والمملكة العربية السعودية.

حساب لينا الخويلي انستغرام

لدينا لينا الخويلي حساب على منصات التواصل الإجتماعي عن طريق تطبيق الإنستغرام، حيث تشارك الكثير من الصور والمقاطع المميزة لجمهورها والمتابعين من شتى أنحاء العالم، كما تعرض لينا مقاطع فيديو تستعرض فيها جوانب من يومياتها بصحبة ابنها عبدالله، بعد أن تم الطلاق من زوجها السابق الذي يحمل الجنسية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى