شخصيات

من هي منال العيسى ويكيبيديا

منال العيسى هي ممثلة وإعلامية لبنانية تمتلك مسيرة فنية طويلة حيث شاركت في العديد من الأعمال الدرامية وحققت نجاحا كبيرا في السينما والتلفزيون كما عملت أيضا في مجال الإعلام كمذيعة ومقدمة برامج وفي هذا المقال سوف نعرض لكم من هي منال العيسى وجميع الاعمال الخاصة بها.

من هي منال العيسى ويكيبيديا

منال العيسى هي ممثلة وإعلامية لبنانية حيث درست اللغة العربية والتمثيل والإخراج في المعهد الوطني للفنون الجميلة وبدأت مشوارها الفني في المسرح في عام 2006 قبل أن تتحول إلى التلفزيون حيث حققت نجاحاً كبيرا في السينما والتلفزيون وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية والبرامج التلفزيونية وحصلت على العديد من الجوائز خلال مسيرتها المهنية ورغم نجاحها الفني إلا أنها لم تكشف عن أي علاقة عاطفية حتى الآن وتفضل الابتعاد عن الإعلام في حياتها الشخصية.

السيرة الذاتية الخاصة بمنال العيسى 

منال العيسى ولدت في بيروت عام 1989 في عائلة لبنانية ونشأت في منطقة الزلقا في محافظة جبل لبنان ودرست اللغة العربية في الجامعة اللبنانية وحصلت على شهادة في التمثيل والإخراج من المعهد الوطني للفنون الجميلة في بيروت.

المشوار الفني الخاص بمنال العيسى 

منال العيسى بدأت مسيرتها الفنية في عام 2006 في المسرح ومن ثم انتقلت إلى التلفزيون حيث شاركت في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة بما في ذلك مسلسلات “الممر”، “من الآخر”، “خمسة ونص”، و”ما فيي” وفي الأعمال السينمائية شاركت في فيلم “الحاج متولي” الذي عرض في عام 2018 وحظيت بإشادة كبيرة من النقاد والجمهور بدورها البارز في الفيلم بالإضافة إلى ذلك لديها خبرة في الإعلام حيث شاركت في العديد من البرامج التلفزيونية بما في ذلك برنامج “من هو” الذي عرض على شاشة الـ LBCI.

انجازات الفنانة منال العيسى 

منال العيسى حققت نجاحا كبيرا في مجال التمثيل والإعلام وفازت بالعديد من الجوائز خلال مسيرتها المهنية وحصلت على جائزة “أفضل ممثلة مساعدة” في مهرجان عنبا السينمائي عام 2016وكذلك فازت بجائزة “أفضل ممثلة” في مهرجان الشرق الأوسط للسينما عام 2019.

الحياة الشخصية لمنال العيسى 

منال العيسى تحافظ على خصوصيتها وتتجنب الظهور الكثير في وسائل الإعلام وتفضل عدم الكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية وعلى الرغم من نجاحها المهني إلا أنها تفضل الابتعاد عن الأضواء ولم تعلن عن أي علاقة عاطفية حتى الآن ولا تزال عزباء.

مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بمنال العيسى 

منال العيسى تشارك على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام حيث تشارك بانتظام صورها وفيديوهاتها مما ساهم في زيادة شعبيتها حيث يتابعها أكثر من 130 ألف متابع ويمكن للمعجبين تجربة تفاعلهم معها من خلال المشاركة والتفاعل مع المحتوى الذي تقوم بنشره على صفحتها الشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى