منوعات

تهنئة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية

تهنئة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية حيث أنه من المعتاد عند المسلمين الاحتفال ببداية السنة الهجرية، فيفصلنا عن رأس السنة الهجرية بضع ساعات قليلة؛ لذلك الكثير من الأشخاص يبحثون عن التهنئات بمناسبة هذه المناسبة المباركة؛ لذلك في هذا المقال سنوضح لكم أجمل عبارات التهاني بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة، فتابعوا معنا.

تهنئة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية

يبحث المسلمين عن عبارات تهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية لإرسالها للأهل والأصدقاء:

  • مع بداية العام الهجري الجديد، أقول لجميع أصدقائي وأحبائي كل عام وأنتم بخير، وأتمنى أن تكونوا وأحبائكم في أتم سعادة وراحة وصحة، كل عام وأنتم بخير.
  • أقدم لكم أجمل التهاني وأرق الكلمات وأطيب الجمل في هذه الرسالة، فهذه الكلمات صادرة من قلبي إلى كل الأشخاص المحببين إلى قلبي، أهنئكم ببداية السنة الهجرية الجديدة، وأتمنى من الله عز وجل أن تكون سنة مليئة لكم بكل الخير بإذن الله.
  • اليوم هو اليوم الأول من شهر محرم، وهذا ما يعني يوم الهجرة النبوية والتي كانت من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، فهذا اليوم من أجمل الأيام على الإطلاق؛ لأنه اليوم الأول من أيام السنة الهجرية، أتمنى من الله عز وجل أن يجعلها سنة مباركة عليكم.

قد يهمك: برقيات وتهاني رأس السنة الهجرية الجديدة 1444

أجمل التهاني للأهل بمناسبة رأس السنة الهجرية

أيضا يبحث المسلمون في هذه الآونة عن أجمل وأرق العبارات التي يمكنهم إرسالها للأهل والأصدقاء:

  • أقدم لكم أجمل وأرق التهاني والمباركات بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية، فما أجمل بداية السنة الهجرية الجديدة، كل عام وأنتم بخير.
  • كذلك أتمنى أن تكون السنة الهجرية الجديدة مليئة بكل الخير لكم، والتوفيق، كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة.
  • كما قال رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم فإن المسلمين خير أمة على هذه الأرض، فأتمنى لكل أصدقائي وأحبائي كل الخير في هذه السنة الهجرية الجديدة، وكل عام وأنتم بخير.
  • أقدم لكم أرق التهاني وأطيبها بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة، أتمنى من الله عز وجل أن تكون هذه السنة مليئة بالسلام عليكم، وأن يملأها توفيق الله عز وجل لكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى