منوعات

تردد قناة روتانا سينما hd على النايل سات

تعتبر قناة روتانا سينما من ضمن مجموعه قنوات روتانا حيث أن كان إرسال هذه القناة في عام 2005 من المملكة العربية السعودية, وتقوم بعرض مختلف الأفلام العربية التي يمكن متابعتها في أي وقت كما أنها تقوم بعرض مختلف البرامج الاخباريه الفنية وبعض البرامج الترفيهية التي يقوم بمتابعتها الكثير من الأشخاص, كما أنها تقوم بتقديم العديد من البرامج التحليلية المتنوعة وتتميز مجموعه قنوات روتانا بأنها من القنوات الغير مشفره التي يمكن الحصول عليها على النايل سات والعرب سات من خلال الترددات الخاصة بها.

تردد قناة روتانا سينما hd 2023

يمكن متابعه قناة روتانا سينما 2023 على النايل سات والعرب سات من خلال تحميلها بكل سهوله على التلفزيون عن طريق التردد الخاص بها، كما يمكنك متابعه ومشاهده مختلف الأفلام والبرامج الفنية المتنوعة التي يتم عرضها من خلال هذه القناة الرائعة.

تردد قناة روتانا سينما هو 11843 وان معدل الترميز هو 27500 كما أن معامل الاستقطاب أفقي وان معامل تصحيح الخطأ 3/4 القمر الصناعي هو العرب سات جوده القناة HD.

تتميز قناة روتانا سينما بينها من أهم وأروع القنوات العربية الموجودة على النايل سات والعرب سات

تردد قناة روتانا سينما على القمر الصناعي النايل سات هو 12226 حيث أن الاستقطاب الخاص بالقناة أفقي ومعدل الترميز 27500 كما أن معامل تصحيح الخطأ 5/6.

طرق تثبيت قناة روتانا سينما على جهاز الاستقبال

  • أولا قم بالضغط على الزر الخاص بالقائمة الموجود في الريموت كنترول.
  • ثانيا قم بالضغط على كلمه تردد القنوات وسوف تجدها في القائمة.
  • ثالثا قم بتحديد خيار البحث اليدوي الموجود في القائمة.
  • رابعا سوف تجد مجموعه من الخانات الفارغة حيث يمكنك إدخال التردد الخاص بقناة روتانا سينما ومعامل الاستقطاب الخاصة بها ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز.
  • خامسا بعد إدخال كل البيانات المتطلبة منك قم بالضغط على زر حفظ.
  • سادسا سوف يتم تنزيل القناة ويتم تحميلها على جهاز الاستقبال ويمكنك الآن متابعه كل الأفلام الشيقة والممتعة التي يتم عرضها من خلال قناة روتانا سينما.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى