منوعات

تردد قناة برشلونة barca tv المفتوحة الناقلة لجميع مباريات برشلونة الودية

تردد قناة برشلونة barca tv المفتوحة الناقلة لجميع مباريات برشلونة الودية، تتميز قناة برشلونة الرياضية بأنها واحدة من أهم القنوات الخاصة بنادي برشلونة الإسباني الشهير في عالم كرة القدم. يتربع النادي على عرش الأندية الكبرى في العالم ويتمتع بجماهير ضخمة ومحبة في جميع أنحاء العالم، ولاسيما في الوطن العربي.

قناة برشلونة barca Tv مباراة برشلونة ويوفنتوس

تمتلك القناة سمعة طيبة بين عشاق كرة القدم والمهتمين بالنادي، حيث توفر لهم محتوى متنوع وجودة عالية، بما في ذلك تغطية شاملة للمباريات الودية التي يشارك فيها الفريق، وبالتالي، يمكن للمشاهدين في الوطن العربي الاستمتاع بمشاهدة الأحداث الرياضية الهامة والممتعة، ومتابعة أحد أكبر الأندية في العالم.

كذلك تسْعَى القناة إلى توفير تغطية شاملة لكلِّ ما يتعلَّق بالنادي، بدءًا من تقديم المباريات والأخبار، وصولًا إلى مقابلات حصرية مع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفنِّي.

وفي الفترة الأخيرة، قامت القناة بنقل جميع مباريات الفريق الودية التي شارك فيها، والتي يحضر فيها للموسم الجديد 2023/2024، حيث يبدأ الموسم خلال أيامٍ قليلةٍ في جميع الدوريات الخمس الكبرى، وأهمُّها الدوري الأسباني الممتاز.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس

أعلنت قناة برشلونة عن نقلها لمباراة ودية ستجمع بين الفريق الكتالوني وفريق يوفنتوس، وذلك ضمن المباريات التحضيرية للموسم الجديد.

أيضا يتم إقامة لقاء برشلونة ويوفنتوس الودي في 23 يوليو 2023، وهو من ضمن مباريات الأندية الودية لهذا العام.

مقالات ذات صلة

كما يقام اللقاء اليوم الأحد ويستضيفه ملعب ليفيز هذه المباراة العظيمة، ويشارك فيه العديد من النجوم من كلا الفريقين.

تبدأ أحداثه في تمام الساعة الخامسة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة السادسة والنصف صباحًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

تردد قناة برشلونة barca tv المفتوحة الناقلة لجميع مباريات برشلونة الودية

كما أعلن مدرب فريق برشلونة عن نيته في إشراك الصفقات الجديدة والأشبال القادمين من اللاماسيا، وذلك لدمجهم مع المجموعة الحالية في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية التي يواجهها النادي.

أيضا بدوره، يدخل فريق يوفنتوس المباراة بالمجموعة كاملة بالإضافة إلى الصفقات الجديدة، وللاستمتاع بهذه الحدث المرتقب يمكنك تحميل القناة ومشاهدته على التردد التالي:

  • القمر الصناعى: هوت بيرد.
  • التردد: 11834.
  • كمت أن اسم القناة: برشلونة barca tv .
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.
  • التشفير: مفتوحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى