الرياضة

يلا شوت بين سبورت : القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر وباريس سان جيرمان الودية

يلا شوت بين سبورت : القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر وباريس سان جيرمان الودية، تتطلع جماهير كرة القدم في موسم الرياض 2023 إلى مشاهدة مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان، والتي ستنطلق غداً، حيث يترقب العديد من المشجعين هذه المباراة المرتقبة التي ستجمع بين لاعبين مشهورين مثل ميسي وكريستيانو رونالدو، كذلك تهتم القنوات الناقلة بتوفير البث المباشر لهذه المباراة المهمة، وذلك لإسعاد جماهير كرة القدم وتلبية رغباتهم.

مباراة النصر وباريس سان جيرمان الودية

على الرغم من أن المباراة ودية، إلا أن ملايين المشجعين حول العالم ينتظرونها بفارغ الصبر لمشاهدة أساطير كرة القدم يتنافسون فيها.

لذا عبر موقعنا نستعرض معكم القنوات الناقلة لمباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض 2023، بالإضافة إلى القنوات التي تقدم بث مباشر للمباراة على شاشات التلفزيون.

كما يعكس هذا الإقبال الكبير على المباراة أهمية اللاعبين وشعبيتهم الكبيرة في عالم كرة القدم، كذلك تم تحديد موعد إقامة مباراة النصر وباريس سان جيرمان الفرنسي في المباراة الودية بين الفريقين.

يلا شوت بين سبورت : القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر وباريس سان جيرمان الودية

سيتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS 2، المحطة الحصرية لبث جميع المباريات الودية في إفريقيا والشرق الأوسط. وسيتولى المعلق حسن العيدروس مهمة التعليق على مباراة النصر وباريس سان جيرمان.

ومن المؤكد أن تكون المباراة مشوقة ومثيرة، وتعكس أهمية الحدث الرياضي وشغف المشجعين بالكرة العالمية، ويتطلع العديد من محبي كرة القدم لمشاهدة هذه المواجهة المثيرة بين نجوم الفرق الكبيرة.

قد يهمك: موعد مباراة النصر وباريس سان جيرمان الودية 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر وباريس سان جيرمان

ستبدأ مباراة النصر وباريس سان جيرمان في المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين مساء يوم الثلاثاء المقبل، حيث سيتم بدء الشوط الأول في تمام الساعة 10:20 صباحًا بتوقيت موريتانيا.

وفي تمام الساعة 11:20 صباحًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب. 

كما في تمام الساعة 12:20 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، و1:20 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن، و2:20 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

كذلك تعكس هذه التفاصيل الأهمية الكبيرة للمباراة واهتمام المشجعين في العالم العربي وإفريقيا بمتابعتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى