أخبار

رسميًا.. ننشر توقيتات ومواعيد انقطاع الكهرباء وعودتها خلال اليوم (تفاصيل)

ننشر توقيتات ومواعيد انقطاع الكهرباء وعودتها خلال اليوم، بعدما أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر أن نظام تخفيف الأحمال في جمهورية مصر العربية سوف يكون بشكل موحد، بحيث يكون في الفترة ما بين 10 دقائق قبل رأس الساعة و10 دقائق بعد رأس الساعة، ويستمر لمدة ساعة منذ وقت الفصل، سوف نتناول في هذا المقال أهم التفاصيل الخاصة بانقطاع الكهرباء، ومواعيد الانقطاع والعودة على مدار اليوم خلال المقال، فتابعوا معنا.

رسميًا.. ننشر توقيتات ومواعيد انقطاع الكهرباء وعودتها خلال اليوم (تفاصيل)

أكدت شركة الكهرباء القابضة في مصر على المواطنين بضرورة عدم استخدام المصاعد في الفترة ما بين 10 دقائق قبل رأس كل ساعة و10 دقائق بعد رأس كل ساعة لأنه من المحتمل أن ينقطع التيار الكهربائي في هذه الفترة، وسوف يستمر الانقطاع لمدة 60 دقيقة.

أوضح رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أن الحكومة قد قامت بنظام تخفيف الأحمال الكهربائية، نتيجة للارتفاع الشديد في درجات الحرارة الذي تشهده مصر في الفترة الأخيرة، وهذا ما أدى إلى التأثير الكبير على خطوط الغاز الطبيعي.

ولقد وضحت الشركة مواعيد انقطاع الكهرباء في مصر على أن تكون من فترة 10 دقائق قبل رأس الساعة إلى 10 دقائق بعدها، مع استمرارها لمدة ساعة فقط منذ بداية وقت فصل الكهرباء؛ حتى يستطيع المواطنين ممارسة الحياة اليومية بشكل طبيعي.

وأكدت الشركة على منع استخدام المصاعد في هذه الفترة المقررة؛ منعًا لحدوث أي موقف مفاجئ أو طارئ.

قد يهمك: رسميًا.. مواعيد قطع الكهرباء في مصر وموعد انتهاء تخفيف الأحمال

الاستعلام عن الكهرباء في مصر

إذا كنت ترغب في الاستفسار عن الكهرباء في جمهورية مصر العربية يمكنك القيام بذلك من خلال أكثر من طريقة، وهما:

  • التواصل مع الشركة عبر خدمة حساب الفاتورة عبر رقم: 358.
  • أو أن تقوم بالتواصل مع شركة الكهرباء عبر رقم 527935.

وقت انتهاء تخفيف الأحمال في مصر

طبقًا لما تم إعلانه فإن ارتفاع درجة الحرارة بشكل كبير في مصر قد أدى إلى اللجوء إلى نظام تخفيف الأحمال، ومن المتوقع أن يتم الاستمرار في هذا النظام حتى منتصف الأسبوع؛ حتى يستعيد النظام قدرته مرة أخرى من جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى