تقنية

تحميل واتس اب للكمبيوتر Whatsapp PC 2023 أخر إصدار مجاناً

تطبيق الواتساب أصبح من أكثر التطبيقات المستخدمة في الآونة الأخيرة، والتي من ضمنها تحميل واتس اب للكمبيوتر Whatsapp PC 2023، حيث يعتمد عليه الكثير من الأشخاص في حياتهم اليومية، سواء كان للتواصل مع الأهل والأصدقاء أو للتعامل مع العملاء في عمل ما، وهو أحد التطبيقات الممتازة التي حصلت على ثقة الكثير من المستخدمين من حولها، ويتساءل كثير من الأشخاص عن إمكانية تثبيت واتس اب على جهاز الحاسوب، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم كيفية تحميل واتس اب لجهاز الكمبيوتر.

تحميل واتس اب للكمبيوتر Whatsapp PC 2023 أخر إصدار مجاناً

الكثير من الأشخاص يتساءلون عن كيفية تثبيت تطبيق واتساب على جهاز الحاسوب، ومؤخرًا قد قامت الشركة القائمة على تطوير تطبيق واتساب بعمل نسخة رسمية خاصة بالتطبيق يمكن تثبيتها على جهاز الحاسوب، ويمكن تثبيتها على أكثر من نسخة ويندوز مختلفة مثل ويندوز 7 و8 و10 وأكس بي.

ولكن بعد ذلك قد قامت الشركة القائمة على تطوير تطبيق واتساب بتوفير نسخة يمكنها العمل على جميع أجهزة الحاسوب المختلفة التي تعمل بنظام ويندوز للتشغيل.، وبعد ذلك أصدرت النسخة العربية من الواتساب لسطح المكتب.

اقرأ أيضا: تحميل برنامج الوافي الذهبي الناطق للترجمة للكمبيوتر مجاناً

الفرق بين واتس اب ويب وواتس اب الجديد للكمبيوتر

لا يوجد اختلاف في التصميم ما بين واتس اب ويب وواتس اب الجديد للكمبيوتر، فالتطبيق يملك نفس اللون الأخضر المعروف الخاص بتطبيق واتساب.

يمتاز التطبيق بتوفير تجربة سهلة للغاية في الاستخدام لكافة المستخدمين.

ومن خلال واتس اب للكمبيوتر يمكنك الاستفادة بالكثير من المميزات المختلفة مثل إجراء المكالمات الصوتية مع الأهل والأصدقاء، وكذلك إرسال جميع الرسائل التي تريدها بشكل مجاني تمامًا، وأيضًا استقبالها.

وتكون هذه المميزات متاحة بالنسبة للأرقام التي قمت بتسجيلها على الهاتف الخاص بك، ويوفر أيضًا الواتساب للكمبيوتر إمكانية وضع خلفيات مختلفة للمحادثات مثلما يوفر واتس اب للهاتف هذه الميزة.

أيضًا يمكن حفظ الصور داخل الجهاز أو أن تقوم بحذف المحادثة عبر هذه النسخة.

كيفية تحميل واتس اب للكمبيوتر 2023

في السطور القادمة نوضح لكم روابط مباشرة لتحميل تطبيق واتس اب للكمبيوتر 2023:

  • يمكنك تحميل واتس اب للكمبيوتر نسخة 32 بت من خلال الضغط هنا.
  • يمكنك تحميل واتس اب للكمبيوتر نسخة 64 بت من خلال الضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى