تقنية

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر وللأندرويد 2023 Chrome مجاناً

المتصفح جوجل كروم هو متصفح شهير جدًا، وهو يُعد واحدًا من أكثر المتصفحات استخدامًا وشهرة في هذه الآونة؛ حيث أن هذا المتصفح يقدم العديد، والعديد من المميزات المختلفة، والتي تجعل التصفح أمر سهل للغاية، وبسيط ويمكن لأي شخص القيام به بدون القيام بالكثير من الخطوات المعقدة مثل المتصفحات الأخرى، وخلال هذا المقال سوف نتناول أهم ما يتعلق بالمتصفح، بالإضافة إلى طريقة تحميله على الحاسوب وهواتف الأندرويد بشكل مجاني.

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر وللأندرويد 2023 Chrome مجاناً

هناك الكثير من المتصفحات التي تتسبب في بطئ الحاسوب بشكل كبير، ويرجع ذلك إلى ضعف المتصفحات، وكثرة المشاكل والتعقيدات الموجودة بها، على عكس جوجل كروم الذي يمنحك تجربة تصفح رائعة وبسيطة.

أثناء عام 2008 تم إصدار نسخة تجريبة من جوجل كروم، وهي كانت نسخة تعمل على أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام الويندوز فقط.

أيضا بعد ذلك الوقت، ومع مرور الأيام استطاع متصفح جوجل كروم أن يكون الأفضل على الإطلاق، وهذا يرجع؛ لأنه يقدم الكثير من المميزات المختلفة لمستخدميه.

كذلك أصبح المتصفح الآن يمكنه العمل على أجهزة الويندوز وكذلك الماك ولينكس، وأيضًا يعمل على هواتف الأندرويد.

اقرأ أيضا: تحميل برنامج رفع الصوت إلي 1000 للكمبيوتر Sound Booster

معلومات عن متصفح جوجل كروم

منذ أن بدأ متصفح جوجل كروم في عام 2008 وإلى عام 2010 كان متصفح فايرفوكس هو الأشهر حول العالم، وهو الأكثر استخدامًا، وكذلك متصفح إنترنت إكسبلورر.

كما في هذه الفترة كان متصفح جوجل كروم يستخدمه 1% فقط من المستخدمين.

أما الآن وفي عام 2023 تمكن متصفح جوجل كروم من أن يصبح مستخدميه 70% من المتصفحين حول العالم كله، وهذا بسبب التطورات الكبيرة التي حدثت في المتصفح.

كيفية تحميل متصفح جوجل كروم للكمبيوتر وللأندرويد 2023

إذا كنت ترغب في الاستفادة من المميزات العديدة التي يقدمها متصفح جوجل كروم فيمكنك ذلك لتوفره بشكل مجاني تمامًا من خلال تثبيته على الجهاز الخاص بك بكل سهولة بدون إجراء الكثير من الخطوات المعقدة عبر هذه الروابط:

  • انقر هنا لتحميل متصفح جوجل كروم نسخة 32 بت للكمبيوتر.
  • كما انقر هنا لتحميل متصفح جوجل كروم لأجهزة الأندرويد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى