تقنية

تحميل سايفون برو للكمبيوتر 2023 Psiphon وللأندرويد مجاناً

يبحث البعض عن تحميل سايفون برو للكمبيوتر 2023 Psiphon وللأندرويد مجاناً، حيث أن برنامج سايفون برو يعد واحد من البرامج التي صممت لجهاز الكمبيوتر، وذلك لكي يستطيع المستخدمين أن يتصفحوا الإنترنت بدون قيود وبحرية كاملة، ويعتبر البرنامج متاح لجميع مستخدمي ويندوز اكس بي و فيستا، بالإضافة إلى ويندوز 7 و8 و10 وأيضًا الهواتف الذكية لنظام الاندرويد مثل سوني إكسبريا وسامسونج جلاكسي، كما يكون متاح لأصحاب هواتف الأيباد والأيفون.

تحميل سايفون برو للكمبيوتر 2023 Psiphon وللأندرويد مجاناً

برنامج Psiphon يعتبر من أكثر البرامج التي يجب أن تقوم بتحميلها، وذلك لأنه سوف يفيدك في أن تتصفح الإنترنت بأمان بدون أن تتلقى تحكم، فهو برنامج سهل وبسيط لا تحتاج لكي تتعامل معه أن يكون لديك خبرة كبيرة في هذا المجال.

يمكنك أن تحصل من خلال الرابط الآتي https://www.traidsoft.net/p/download.html?DownloadPage=2511395885962406086&From=PostPage  على برنامج سايفون برو بسهولة وبشكل مجاني.

يعمل البرنامج على كل نسخ Windows  المختلفة بدون مشاكل وبأعلى كفاءة، حيث تم تصميمه بشكل خاص للحاسوب، فالبرنامج يجعل المتصفح يقوم بفتح جميع المواقع المحجوبة.

قد يهمك: تحميل أفضل محاكي أندرويد للأجهزة الضعيفة يدعم اللغة العربية

مميزات برنامج سايفون للكمبيوتر والموبايل 2023 آخر إصدار

  • يوفر البرنامج الإتصال المشفر بين السيرفر أو الخادم وبينك، وذلك لكي يتم تأمين المواقع التي يتم تصفحها ولضمان أن تكون البيانات المهمة محفوظة بسرية تامة ولا يحدث أي تجسس، كما يمكنك أن تتصفح المواقع المحجوبة بدون أن يتسبب لك ذلك بمشاكل في بلدك.
  • القدرة على إنشاء نوع من الإتصال لا يمكن أن يتحكم ممدد الخدمة به ولا أن يتصنت عليه بجميع الأشكال، وهذا الأمر سيفيدك إلى حد كبير فسوف تتجاوز الحظر المفروض عليك من قبل الموزعين أو الحكومات.
  • تستطيع أن تختار الدولة التي تريد أن تستخدمها أثناء التصفح بدون مشاكل.
  • يدعم البرنامج جميع الأنظمة وجميع الهواتف والجوالات، لذا عليك بتحميل برنامج سايفون برو لكي تستفيد من الخدمات التي يقدمها بكل سهولة.
  • يعتبر برنامج سايفون برو لنظام ويندوز 10 متوفر مجانًا بدون مصاريف تتم بشكل خفي أو سريلات أو تفعيلات، وذلك لأن هذه الوسائل تزعج مستخدمي البرامج بشدة.
  • تتوفر نسخة من البرنامج يستطيع المبرمجين والمطورين أن يقوموا بالتعديل عليها، كما يتوفر البرنامج بجميع اللغات كالعربية والفرنسية والإنجليزية وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى