ألعاب

تنزيل لعبة كلمات كراش الجديدة 2023 للأندرويد وللأيفون مجاناً

تعد لعبة كلمات كراش إحدى أبرز ألعاب الألغاز وأهمها، والتي تتميز بفعاليتها العالية في تنمية المهارات العقلية، وذلك من خلال ما تتطلبه من استخدام قدرات الفرد العقلية، في محاولة الوصول لحل كافة الأسئلة والألغاز الواردة في اللعبة، لذا هيا بنا لنتعرف على كيفية تنزيل لعبة كلمات كراش الجديدة 2023 للأندرويد وللأيفون.

تنزيل لعبة كلمات كراش الجديدة 2023 للأندرويد وللأيفون مجاناً

يمكن تنزيل لعبة كلمات كراش الجديدة بصورة مجانية على كافة الجوالات على اختلاف نظام التشغيل، فاللعبة متوفرة على متجر جوجل بلاي لجميع هواتف الأندرويد ويمكن تحميلها من خلال الرابط التالي من هنا

ولتحميل اللعبة من متجر آب ستور لكافة هواتف الأيفون من خلال هذا الرابط

شرح طريقة لعبة كلمات كراش الجديدة

سنطرح فيما يلي طريقة لعب كلمات كراش الجديدة:-

  • عقب تحميل اللعبة وفتحها سوف تظهر رسالة متضمنة أن في حالة كان المُستخدم قد قام باستخدام اللعبة من قبل أن يقوم باسترجاع المرحلة التي توقف عندها وذلك بالضغط على أيقونة نعم، إما إن كانت المرة الأولى لفتحها فلابد من الضغط على أيقونة لا.
  • ثم القيام بالضغط على أيقونة تسجيل، هذا في حالة الرغبة في ربط اللعبة ببرنامج الفيسبوك، بغرض التواصل مع الأصدقاء ومشاركتهم اللعبة، وذلك في حال الرغبة في الاستعانة بهم  في حل بعض الألغاز،  ويمكن الضغط على أيقونة البدء، هذا في حالة عدم الرغبة في الاتصال بالفيسبوك.
  • كذلك ستظهر عقب ذلك واجهة الشاشة الرئيسية أي شاشة بدء اللعبة، على شكل خريطة العالم العربي وموضوع عليها بعض النقاط وبكل نقطة رقم يرمز إلى المرحلة التي ستبدأ منها وكل مرحلة يتم تجاوزها بنجاح سيتم الانتقال إلى المرحلة التالية بصورة تلقائية.

قد يهمك: تنزيل لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكرة للأندرويد أخر إصدار مجاناً

معلومات عن لعبة كلمات كراش الجديدة  2023

طرحت شركة زيتونة لعبة كلمات كراش الرائعة، بهدف منافسة ألعاب الأكشن التي غزت الساحة مؤخرًا، والتي صنفت من قبل خبراء التقنية بكونها ليست مجرد لعبة تسلية وتحدي فحسب، وذلك نظرًا للدور الذي تقوم به في إمداد اللاعب بكم لا بأس به من المعلومات، وذلك لما تتضمنه من أسئلة عامة ثقافية، وعدد من الأمثلة الشعبية، هذا إلى جانب الكلمات المتقاطعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى