منوعات

رواية بنت في ورطه كامله ( جميع فصول الرواية) بقلم كوكي سامح

تتناول رواية “بنت في ورطة” للكاتبة كوكي سامح أحداثًا واقعية يتعرض لها القارئ في حياته، ويتم التعامل معها بأسلوب أدبي جميل يثير الإعجاب والتشويق، وتضمن الرواية مصاعب ومشاكل يواجهها الشخصيات الرئيسية، وتتناول بشكل خاص قصة فتاة تجد نفسها في موقف صعب وتحاول التغلب على الصعوبات التي تواجهها، ويتميز أسلوب الكاتبة بالتركيز على الجانب الإنساني للشخصيات وتصويرها بشكل واقعي ومؤثر، مما يجعل الرواية تستحق القراءة والاطلاع عليها.

قصة رواية بنت في ورطة كاملة بقلم كوكي سامح

تبدأ القصة برفض الأم لتعليم ابنتها، مما يدفع الشابة حورية إلى العمل لتتحمل تكاليف تعليم أختها، يتعرض الشخص الرئيسي للعديد من الصعوبات في العمل، وتتفاقم المشكلات حينما ينتهي بها المطاف في وضع صعب وتحتاج إلى مساعدة للخروج منه، وتتميز الرواية بأسلوبها الأدبي الرائع الذي يجذب القارئ، وتعرض الكاتبة من خلالها قضايا اجتماعية هامة تتعلق بالتعليم والعمل والحياة الأسرية.

مؤلف رواية بنت في ورطة

كوكي سامح هي كاتبة ومدونة اجتماعية مصرية، ولدت في القاهرة في عام 1980، وحازت على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة القاهرة، ولكنها تركت مهنتها في الهندسة لتتفرغ للكتابة والنشاطات الاجتماعية.

بدأت كوكي سامح مشوارها الأدبي عام 2011 عندما بدأت بنشر رواياتها وقصصها القصيرة عبر موقع الفيسبوك وحسابها على تويتر، وحظيت بشهرة واسعة وانتشار كبير في الأوساط الشبابية والثقافية في مصر والعالم العربي، وتتميز كتاباتها بأسلوبها السلس والشيق وتناولها للمواضيع الاجتماعية والثقافية والنفسية بطريقة مميزة.

وتعد كوكي سامح واحدة من الشخصيات الأدبية البارزة في مصر والعالم العربي، حيث نشرت عدداً من الروايات والقصص القصيرة التي حققت نجاحاً كبيراً وترجمت إلى العديد من اللغات الأخرى، وتشارك كوكي سامح أيضاً في العديد من الفعاليات الاجتماعية والثقافية والتي تتناول قضايا مثل حقوق المرأة والشباب والفقراء والمحرومين.

تحميل رواية بنت في ورطة كاملة pdf

يمكن الاستفادة من القصص والروايات كوسيلة لقضاء وقت الفراغ بطريقة ممتعة ومثيرة، فالروايات الدرامية والمثيرة تتضمن سلسلة من الأحداث المتدرجة والشخصيات المثيرة التي تجذب اهتمام القارئ وتثير فضوله، ويمكن تحميل الرواية بجميع فصولها من خلال الرابط المتاح في البوست، وتتميز الرواية “بنت في ورطة” بتناولها لقصة مشوقة ومثيرة تضم العديد من الأحداث المتدرجة والجميلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى