الرياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمشاهدة مباراة ارسنال وموناكو

قد زاد البحث عن القنوات المفتوحة الناقلة لمشاهدة مباراة ارسنال وموناكو، حيث يواجه فريق آرسنال الإنجليزي نظيره فريق موناكو الفرنسي في مباراة ضمن بطولة كأس الإمارات، والتي ستقام مساء اليوم الأربعاء على ملعب “الإمارات” في لندن، تأتي هذه المباراة كآخر استعدادات فريق آرسنال لمواجهة مانشستر سيتي في الأسبوع المقبل، ومن المتوقع أن تشهد المباراة أداءً قويًا من الفريقين.

مباراة ارسنال وموناكو في بطولة كأس الإمارات

قد ورد أنه سوف تجري أحداث وفاعليات مباراة كأس الدرع الخيرية بين كلا من فريق آرسنال ونظيره من فريق مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل ضمن فاعليات اللقاءات المرتقبة، كما سوف تلعب أحداث المباراة على أرضية ملعب “ويمبلي”.

كما قد شارك آرسنال في العديد من المباريات الودية خلال فصل الصيف الحالي، حيث تعادل مع واتفورد ونورنبيرج، قبل أن يفوز في مباراته الأخيرة ضد نجوم الدوري الأمريكي.

بعد ذلك، قد خسر آرسنال مباراته الودية ضد فريق مانشستر يونايتد، وقد فاز بالمقابل على نظيره من فريق برشلونة في بطولة “سوكر” الودية.

قد يهمك: تردد قناة الشارقة الرياضية الناقلة لمباراة ارسنال وموناكو

موعد مباراة آرسنال وموناكو

من المقرر أن تنطلق أحداث المباراة يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً وذلك بتوقيت كلا من القاهرة باللإضافة إلى المملكة العربية السعودية.

تشكيلة مباراة آرسنال وموناكو

قد تم الكشف عن تشكيلة مباراة آرسنال وموناكو المرتقبة والتي قد جاءت كالتالي:

  •  في المرمى: يتوقع أن يشارك فيه رامسديل.
  • كذلك في الدفاع: جاء أنه من المتوقع أن يشارك فيه تومياسو – جابرييل – ساليبا – تيمبر.
  • كما في الوسط: اوديغارد – رايس – هافيرتز.
  • في الهجوم: ساكا – نيكيتاه – مارتينيلي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمشاهدة مباراة ارسنال وموناكو

كما قد ورد أنه سوف تذاع مباراة آرسنال وموناكو على شاشة قناة الشارقة الرياضية، حيث تستعد القناة لعرض أحداث اللقاء المباشر ونقل تفاصيله لحظة بلحظة من على أرضية الملعب.

أيضا سوف تبث القناة على التردد 11012 على القمر الصناعي نايل سات، باستقطاب رأسي، كذلك معدل ترميز يبلغ 27500، بالإضافة إلى معامل تصحيح الخطأ 3/4.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى